اعترف بصعوبة استدعائه لـ «السيليساو»

ريبيرو: الأهلي أهم من منتخب البرازيل

أعرب محترف الأهلي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو، عن سعادته بالمردود الذي يقدمه «الفرسان» في الموسم الجاري، مؤكداً أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على حصد البطولات مع الأحمر، الذي يراه أهم من الانضمام إلى منتخب بلاده.

النجم البرازيلي:

لست حزيناً بسبب عدم استدعائي لقائمة الفريق الأخيرة.

الأهلي يسير بطريقة جيدة خصوصاً في الدوري.

وقال ريبيرو لـ «الإمارات اليوم» إنه يولي اهتماماً كبيراً بالظهور بشكل طيب مع النادي الأهلي، مضيفاً أن الفريق يقدم مستويات طيبة منذ بداية الموسم، إذ كانت البداية بالمشوار الآسيوي الناجح بالوصول إلى النهائي، قبل الخسارة أمام غوانزهو إيفرغراند الصيني، والآن الفريق يسير بخطوات ثابتة في البطولات المحلية، بتصدر لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، والوصول إلى نهائي كأس الخليج العربي مع إيقاف التنفيذ، وأخيراً الوصول إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

واعترف اللاعب البرازيلي بصعوبة الانضمام إلى «السيليساو»، وقال: «اللاعبون البرازيليون منتشرون في جميع أنحاء العالم، ومهمة الجهاز الفني صعبة في اختيار التشكيلة الأخيرة، ولست حزيناً بسبب عدم استدعائي لقائمة الفريق الأخيرة، لخوض مباراتي أوروغواي وباراغواي في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أميركا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2018، لأني أدرك صعوبة الوضع بالنسبة للجهاز الفني، وتفضيله اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية، أو في أندية البرازيل».

وأضاف: «بالتأكيد حلم أي لاعب الانضمام إلى منتخب بلاده، ولكن تركيزي ينصب على الظهور بشكل طيب مع الأهلي، وتقديم كل ما لدي، خصوصاً أن الفترة الأولى الصعبة بالنسبة لي انتهت، التي كانت في بداية انضمامي للفريق، إذ واجهت صعوبة في التأقلم بسبب اختلاف طريقة اللعب، وارتفاع درجات الحرارة، ولكن الآن باتت الأمور أفضل بكثير».

وتابع: «أعتقد أن الفريق يسير بطريقة جيدة، خصوصاً في الدوري، ولكن مازالت المنافسة قوية، ونحتاج إلى التركيز في المباريات الخمس المتبقية، لأن حسم اللقب لن يكون سهلاً، مع ملاحقة العين لنا، ووجود مواجهة في غاية الأهمية بين الفريقين شهر أبريل المقبل».

وأشاد صانع الألعاب البرازيلي بأداء «الفرسان» أمام الشباب في الجولة الماضية، وقال: «قدمنا مباراة ممتازة في لقاء يتسم بالخصوصية، لأنه (ديربي)، ورغم ذلك كان الأهلي الأفضل، ونجح في حسم اللقاء، في توقيت مهم من المسابقة، إذ إننا لم نتأثر بالأجواء المحيطة بالفريق، خصوصاً الاستبعاد من نهائي كأس الخليج العربي، وكان تركيزنا داخل الملعب».

تويتر