«كوماندوز 2016» يُجبر بني ياس على التعادل

الشعب ظهر بمستوى أفضل من الدور الأول. تصوير: إريك أرازاس

اقتنص الشعب نقطة ثمينة من أرض مضيفه بني ياس بعدما أجبره على التعادل 1-1، أمس، على ملعب السماوي، ضمن الجولة 14 من دوري الخليج العربي، ليضع الكوماندوز النقطة الثالثة في رصيده مواصلاً بقاءه في المركز الأخير، في حين وضع بني ياس النقطة 18 محتفظاً بالمركز السابع.

 

وتقدم بني ياس بالهدف الأول عبر لاعبه إسحاق بالفضيل في الدقيقة 31، وعادل الشعب النتيجة بواسطة البديل محمد سالم في الدقيقة 57.

وظهر الشعب بمستوى قوي خلافاً لما ظهر به في ذهاب دوري الخليج العربي بعد الصفقات المميزة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع الثلاثي الأجنبي: البرازيليان زي ألميدا وماركاو، والأوزبكي مولاجانوف، بجانب اللاعبين المواطنين: عبدالله إبراهيم من الشباب، وسلطان سيف من فريق دبي.

وجاءت انطلاقة المباراة ضعيفة ولم يظهر الفريقان أي أداء مقنع، إذ استمرت المنافسة في وسط الملعب دون الوصول إلى المرمى مع كثرة التمريرات الخاطئة.

وانتظر بني ياس صاحب الأرض والجمهور حتى الدقيقة 31 ليسجل هدف التقدم بإمضاء محترفه الجزائري إسحاق بالفضيل الذي تعامل مع العرضية النموذجية للهولندي رويستون درينث.

 

وخلافاً لمجريات المباراة وسيطرة بني ياس على أجواء اللقاء خطف الشعب هدف التعادل بواسطة البديل محمد سالم في الدقيقة 57 بعد متابعة لتسديدة زميله جوس إدواردو.

 

وأجرى مدرب بني ياس، الإسباني لويس غارسيا، تبديلين دفعة واحدة بدخول أحمد مبارك وصالح المنهالي، لتنشيط المقدمة الهجومية قبل أن يرمي بكامل أوراقه بالدفع بمحمد ناصر، الذي حل بديلاً للجزائري إسحاق بالفضيل، لكنها لم تثمر عن خطف هدف.

 

واستمرت المباراة سجالاً بين الطرفين مع تراجع واضح لفريق الشعب لمناطقه الخلفية، للحفاظ على نتيجة التعادل.

 

وفي الجولة المقبلة يحل بني ياس ضيفاً على الفجيرة، فيما يستقبل الشعب ضيفه الفجيرة على استاد خالد بن محمد في الإمارة الباسمة.

طباعة