كلباء يؤدي الواجب أمام الأهلي ويستعد للكأس

الأهلي يسعى إلى تحسين مركزه والاقتراب من المربع الذهبي. تصوير: مصطفى قاسمي

يسعى فريق اتحاد كلباء إلى استكمال ما تبقى له من مشوار مع فرق المحترفين، حين يلتقي اليوم نظيره الأهلي في الجولة 24 من دوري الخليج العربي على ملعبه في كلباء، الساعة السادسة إلا خمس دقائق، وتتبقى لكلباء بعد ذلك جولتان قبل الوداع النهائي والعودة مجدداً إلى الهواة.

وليد عبيد: نسعى لمباراة جيدة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/34184_EY_26-04-2015_p41166%20(3).jpg

أكد مدرب اتحاد كلباء وليد عبيد، في المؤتمر الصحافي قبل المباراة أنه يسعى إلى تقديم مباراة جيدة أمام الأهلي، وأضاف: نأمل في الحفاظ على نسق النتائج الجيدة أخيرة، حتى ندخل بطولة الكأس في وضع معنوي جيد»، مؤكداً أنه يعي جيداً أنه يلتقي أحد الفرق الكبرى في الدوري الإماراتي.

كوزمين: سعيد بمستوى ريبيرو

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/34184_EY_26-04-2015_p41166%20(2).jpg

قال مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، إن «مباراة اتحاد كلباء مهمة للفرسان، ونسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والأمر الجيد تحسن مستوى البرازيلي إيفرتون ريبيرو، في المباريات الأخيرة، إذ بدأ ينسجم مع الفريق، ولياقته البدنية ترتفع تدريجياً، وأنا سعيد بمستواه، خصوصاً أمام الأهلي السعودي».

ولا تشكل المباراة أي اهتمام كبير لأي من الفريقين، حيث ستكون بمثابة تأدية واجب من الفريقين، بعد ان خرج كلباء رسمياً من حسابات المحترفين، وابتعد الأهلي عن الصراع على مقدمة الترتيب. ويأمل مدرب كلباء وليد عبيد، أن تكون المباراة بروفة مبكرة لفريقه الذي سيواجه فريق الأهلي في مباراته الأولى ضمن الدور 16 من كأس رئيس الدولة، والتي ستقام بتاريخ 15 مايو المقبل.

ويدرك كل من اتحاد كلباء والأهلي أن مباراة اليوم ترتبط تكتيكياً ومعنوياً بتلك المباراة، كما يعي كلباء تحديداً أن النتيجة الإيجابية امام الفرسان مساء اليوم يمكن لها ان تعطيه دافعاً معنوياً جيداً قبل لقاء بطولة الكأس، خصوصاً ان الفريق يلعب من دون ضغوط بعد هبوطه الرسمي الى دوري الهواة، ما يجعله قادراً على تقديم مباراة جيدة، كما يمني الفريق الكلباوي نفسه بنتيجة ايجابية أمام فريق بمكانة الفرسان، لمواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة وأبرزها الفوز على عجمان والظفرة.

وفي المقابل، يسعى الأهلي إلى الفوز لمواصلة أدائه ونتائجه الجيدة التي يحققها منذ مباريات عدة، حيث يأمل رفع رصيده الحالي البالغ (34 نقطة) ليحتل مركزاً أفضل من المركز السادس الحالي، الذي لا يتناسب وامكاناته المعروفة، كونه بطل دوري النسخة الماضية، وفي المقابل، جمع كلباء حتى قبل هذه الجولة (10 نقاط).

وكان الأهلي قد فاز بهدفين نظيفين في الدور الأول لبطولة الموسم الحالي، بينما تعود آخر نتيجة فوز لاتحاد كلباء الى موسم العام 2003، التي انتهت (2-1)، عندما كان الفريقان يلعبان في دوري الدرجة الأولى آنذاك، ويدخل كل من الأهلي وكلباء المباراة بصفوف مكتملة، باستثناء غياب خيمينيز وماجد حسن عن الأهلي للإصابة والإيقاف.

مواجهات الفريقين

الأهلي فاز بهدفين نظيفين في الدور الأول من الموسم الجاري على كلباء.

راقبوهم

كلباء: بابا ويغو وبترولي.

الأهلي: ريبيرو والسعيدي.

الغائبون:

كلباء: لا توجد.

الأهلي: خمينيز وماجد حسن.

طموحات الفريقين

كلباء: الاستعداد للكأس.

الأهلي: استعادة الانتصارات.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر