قال إنه سيغيب أسبوعاً عن تدريبات الفريق

توفيق عبدالرزاق: قمة الجزيرة نقطة انطلاق جديدة للعنابي

لاعبو العنابي مصممون على استعادة الثقة أمام الجزيرة.. وفي الصورة تيغالي وهرماش في لقاء سابق للوحدة. تصوير: إريك أرازاس

قال لاعب وسط فريق الوحدة، توفيق عبدالرزاق، الذي يغيب عن مباراة العنابي في ديربي أبوظبي، غداً، أمام الجزيرة في استاد آل نهيان بالجولة 22 من دوري الخليج العربي، إن «ابتعاد العنابي عن المنافسة وتراجع مستواه لا يعني عدم رغبته في الفوز أمام الجزيرة».

تشكيلة متوقعة

يختتم فريق الوحدة تدريباته، مساء اليوم، استعداداً للمباراة، ومن المنتظر أن يركز الجهاز الفني، بقيادة المدرب سامي الجابر، على خطة اللعب التي سيواجه بها الجزيرة، بالإضافة إلى اختيار التشكيل المرشح لخوض اللقاء الذي سيغيب عنه، إلى جانب لاعب الوسط، توفيق عبدالرزاق، كل من لاعب الوسط خالد جلال والمهاجم سالم صالح لوجودهما في الخدمة الوطنية، وعيسى عبدالله ومبارك المنصوري لعدم الجاهزية، والمهاجم الشاب أحمد العكبري للإصابة.

وقد يعتمد يعتمد المدير الفني، سامي الجابر، على التشكيلة التي تضم كلاً من عادل الحوسني في المرمى، وعبدالله النوبي وحسين فاضل وحمدان الكمالي وعادل عبدالله أو محمد سيف في الدفاع، ومحمد الشحي وعادل هرماش ودميان دياز وإسماعيل مطر أو محمد عبدالباسط في خط الوسط، وتيغالي وعامر عمر في الهجوم.

وأضاف في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «الوحدة يسعى بالدرجة الأولى إلى استعادة الثقة والتوازن بعد الفترة التي شهدت تراجعاً في النتائج، رغم أن الفريق يؤدي بشكل جيد»، وقال أيضاً: «ابتعاد الوحدة عن المنافسة على بطولة الدوري لن يقلل من الأهمية الكبيرة للمباراة التي نعتبرها نقطة انطلاق جديدة للفريق».

وتوقع عبدالرزاق مباراة صعبة للفريقين في ظل حاجة كل منهما إلى تحقيق الفوز، وقال: «نعلم صعوبة اللقاء، خصوصاً أن الجزيرة يسعى بكل قوة إلى انتزاع الفوز والحصول على النقاط الثلاث لمواصلة مطاردته للعين على قمة الدوري وخشيته من فقدان أي نقطة قد تهدي الدرع للعين، كما أن الوحدة لن يتنازل عن الفوز هو الآخر، خصوصاً أن المباراة على ملعبه وبين جماهيره».

وأكد توفيق عبدالرزاق أنه سيبدأ، اليوم، تدريباته العلاجية برفقة طبيب الفريق بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، يغيب بسببها عن مباراة الجزيرة.

وقال: «سأغيب أسبوعاً عن التدريبات، أجري خلاله تدريبات علاجية بعد إصابتي بشد في العضلة الخلفية، وكنت أتمنى المشاركة في مباراة الجزيرة، خصوصاً أن كل لاعب يتمنى الوجود في مثل هذه المباريات الكبيرة التي تحظى باهتمام كبير على الصعيدين الجماهيري والإعلامي، وأعتقد أن الفريق لن يتأثر بغيابي عن المباراة، وهناك البديل الكفء الجاهز الذي يستطيع سد الفراغ، والوحدة فريق كبير لا يتأثر بغياب أي لاعب».

وأضاف «الجزيرة فريق كبير ويضم مجموعة ممتازة من اللاعبين الأكفاء في مختلف الخطوط، خصوصاً خطَّي الوسط والهجوم، لكننا قادرون على إيقافهم والتغلب عليهم، بفضل ما يملكه لاعبو الوحدة الشباب من روح وعزيمة».

تويتر