يلتقي الأهلي في دور الـ 16

عبدالله إبراهيم: كلباء يطمح إلى مسح أحزان الهبوط بلقب الكأس

صورة

قال إداري الفريق الأول لنادي اتحاد كلباء، عبدالله إبراهيم، إن الفريق يطمح حالياً إلى التحضير بقوة لانطلاق كأس رئيس الدولة، سعياً إلى تحقيق نتيجة جيدة في البطولة الوحيدة المتبقية للفريق، قبل العودة إلى دوري الهواة في الدرجة الأولى.

وكان الجزيرة قد أنهى رسمياً مشوار كلباء مع المحترفين هذا الموسم، بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في الجولة 21 بدوري الخليج العربي، أول من أمس، على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، لينتهي مشوار كلباء بعد موسم واحد فقط بين المحترفين. وأكد عبدالله إبراهيم، لـ«الإمارات اليوم»: نطمح إلى أن نعوض الحزن على هبوط الفريق إلى الهواة بلقب الكأس، فهذا الهدف يبقى مشروعاً للفريق، كما أنه ليس بالمهمة المستحيلة.

وأضاف: الفريق سيلتزم بتدريباته بشكل طبيعي رغم الهبوط، بل إنه سيرفع وتيرة العمل الفني، استعداداً لبطولة الكأس التي تنطلق مطلع الشهر المقبل. يذكر أن كلباء سيلتقي خصماً قوياً هو الأهلي في دور الـ16 بالبطولة، ما يجعل طموحات النمور على المحك.

وتابع: سبق لفريق الإمارات أن فاز باللقب الغالي، وكان قد هبط إلى الهواة في الموسم ذاته، وتمكن لاحقاً من الفوز بكأس السوبر والمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأوضح: الكثير يتفق في أن اتحاد كلباء يملك لاعبين مواطنين جيدين، وأكثر من لاعب محترف أجنبي قادر على تقديم الأداء الجيد، ومن وجهة نظري لا يتحمل اللاعبون الجزء الأكبر من مسؤولية الهبوط إلى الهواة، بقدر ما أن التوفيق لم يحالفنا في الكثير من المباريات.

وقال أيضاً: سنعد الفريق من أجل المنافسة في البطولة الكبيرة، وستكون مبارياتنا القادمة في الدوري بمثابة الاستعداد للكأس، ونتمنى أن يحالفنا الحظ في مشوار دور الـ16 فيها، قائلاً إن كلباء سبق له الفوز على فريق كبير هو العين في كأس الخليج العربي، وتعادل مع النصر، ثم فاز على الأخير أيضاً في الدوري. يذكر أن كلباء لم ينجح في أي من المشاركات السابقة له مع المحترفين في البقاء أكثر من موسم واحد.

تويتر