لاعب النصر زاره بالمستشفى واعتذر منه

ناصر مسعود: تدخل محمود خميس لم يكن مقصوداً.. وسألحق بلقاء «الخليجية»

محمود خميس خلال زيارته ناصر مسعود بالمستشفى. من المصدر

أكد لاعب الشباب المتألق في الدور الثاني من دوري الخليج العربي، ناصر مسعود، أنه استقبل مساء أول من أمس في مستشفى راشد لاعب فريق النصر محمود خميس، الذي حضر إلى المستشفى لتقديم اعتذاره للاعب عن التدخل غير المقصود في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بملعب النصر خلال الجولة 16 من الدوري التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين، والذي طرد بسببه.

وكان لاعب الشباب المولدوفي لوفانور قد توجه أيضاً إلى المستشفى بعد شعوره بألم قوي في قدمه، ولم يعلن نادي الشباب أي تفاصيل عن حالة اللاعب. وقال ناصر مسعود في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «تلقيت العديد من الاتصالات عقب توجهي إلى المستشفى واستقبلت العديد من جماهير الشباب والنصر في موقف أسعدني كثيراً، وقدم لي لاعب النصر محمود خميس، اعتذاره عن التدخل العنيف غير المقصود».

وأضاف مسعود «قدم لي محمود خميس باقة ورد وتمنى لي الشفاء والعودة السريعة إلى التدريبات، كما هنأني على المستوى الذي ظهرت به أخيراً مع فريق الشباب، وكان آخرها هدف الفريق الوحيد في المباريات الثلاث الأخيرة أمام العين والأهلي والنصر، وقد طلب مني الطبيب أن أنال راحة يومين قبل أن أعود تدريجياً إلى التدريبات».

وأكد اللاعب أنه سيلحق بالفريق في مباراة دوري الخليج للأندية أمام السيب العماني، وتمنى أن يواصل إحراز الأهداف في المباريات المقبلة وأن يساعد فريقه في الدوري والبطولة الخليجية.

تويتر