المسفر: أتوقع ردة فعل قوية من فرسان الغربية

يتطلع فريق الظفرة إلى تجاوز خسارته الأخيرة من الأهلي في بطولة كأس رئيس الدولة، عندما يستضيف الشارقة عند الساعة 5:30 من مساء اليوم على ملعب حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، ضمن المرحلة الـ17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ويأمل أبناء المدرب عبدالله المسفر متابعة مرحلة النتائج الجيدة التي قادتهم إلى المنافسة على أفضل المراكز في الدوري، برصيد 24 نقطة، خصوصاً أن الفريق يتطور بطريقة جيدة في وجود أفضل العناصر.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

وعبر مدرب فريق الظفرة، عبدالله المسفر، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه في الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة، رغم فشله في بلوغ المباراة النهائية، إثر الخسارة 1/ 2 من الأهلي. وأردف: «أتوقع مواجهة صعبة مع الشارقة، فهو يجيد إغلاق مناطقه الخلفية، ثم يفكر في المبادرات الهجومية، ونعرف ما يمكن أن يصدر من لاعبي الظفرة، وفق أسلوب جيد يراعي متطلبات الموقف». وتابع: «هناك حالة ممتازة من الاستقرار في صفوف الفريق، ولم نفكر في دخول سوق الانتقالات الشتوية، فلدينا مجموعة من العناصر التي تتسلح بالعزيمة القوية لمساعدة الفريق على إحراز أفضل النتائج، إلى جانب الانسجام الرائع بين اللاعبين».

وأكد المسفر في مؤتمر صحافي، أول من أمس، أن «غياب حارس المرمى محمد علي غلوم، بجانب كل من حسن عبدالرحمن بسبب وعكة صحية، والمغربي كامل الشافني بداعي الإصابة، وعلي عباس الموقوف، لن يؤثر في عزيمة فرسان الغربية أمام الملك».

طباعة