الفريق متمسك بتشكيلته الحالية

مير: «الملك» خارج نطاق الانتقالات الشتوية

الشارقة‭ ‬أدى‭ ‬بشكل‭ ‬قوي‭ ‬في‭ ‬هذا‭ ‬الموسم‭ ‬ما‭ ‬جعله‭ ‬يصل‭ ‬إلى‭ ‬مقدمة‭ ‬الدوري‭.‬ تصوير‭: ‬إريك‭ ‬أرازاس

قال المشرف العام على فريق الشارقة لكرة القدم عيسى مير، إن «الملك الشرقاوي لن يكون طرفاً في فترة الانتقالات الشتوية الحالية»، إذ لن يضم الفريق أي لاعب جديد ليحافظ المدرب البرازيلي للفريق باولو بوناميغو، على الهيكل العام للفريق الذي بدأ به الموسم الجاري، وشكل به طفرة في نتائج وعروض الملك، جعلته يتربع في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الخليج العربي وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه.

وأضاف مير في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «يحاول الجهاز الفني للفريق الحفاظ على الشكل العام للفريق، الذي لا يفتقد فيه شيئاً بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الصاعدين بالفريق، ولذلك فسيحافظ المدرب على المجموعة نفسها التي بدأ بها البطولة في محاولة للحفاظ على المركز الذي وصل إليه الفريق بالإضافة إلى العروض الجيدة التي قدمها اللاعبون خلال الجولات السابقة».

وأكد أن الفريق يسير وفق الجدول الزمني في التدريبات والتحضيرات للمباراة المهمة المقبلة للفريق في الجولة 17 لدوري الخليج العربي، التي يتقابل فيها مع الظفرة في ملعبه، وكان الظفرة هزم الشارقة في الدور الأول.

وكان المدرب البرازيلي باولو بوناميغو، قد أكد خلال مؤتمر صحافي سابق أنه طلب من اللجنة الفنية للفريق التعاقد مع مهاجمين مواطنين لدعم صفوف الفريق في هذا المركز، وأشار إلى أنه في حال لم يستطع الفريق التعاقد مع مهاجم فسيظل الاعتماد على التشكيلة الحالية من اللاعبين. ويحتل فريق الشارقة المركز الرابع في ترتيب جدول دوري الخليج العربي برصيد 29 نقطة ويملك الفريق أقوى خط دفاع، إذ لم تتلق شباكه سوى 14 هدفاً فقط، بينما يملك أضعف خط هجوم بـ17 هدفاً.

طباعة