«الأهلاوية» يحصدون الذهب والفضة في بطولة الكاراتيه

نزالات قوية شهدتها بطولة الأهلي الدولية للكاراتيه. تصوير: أسامة أبوغانم

حصدت ناشئات وسيدات النادي الأهلي الميداليتين الذهبية والفضية ضمن منافسات الكاتا للفرق في النسخة الثالثة لبطولة الأهلي الدولية للكاراتيه، المقامة حالياً في صالة مكتوم بن محمد، بمشاركة 1250 لاعباً ولاعبة من 56 دولة حول العالم.

وتوّجت نورا الصوفي، ونانسي جمال، وندى ياسر، بالمركز الأول للناشئات، وحصلت ميرزا علي، وهدى أحمد، وحميدة حاجي على المركز الثاني، وفي سيناريو مشابه، توّجت سيدات الأهلي بالمركز الأول، في فريق ضم كلاً من: جمانة إسماعيل، وندى ياسر، ونانسي جمال، وحل الفريق الثاني للنادي المكون من حمدة حاجي، ومنيرة علي، وهدى أحمد، في مركز الوصافة. وعلى مستوى الرجال، ظفر لاعب الأهلي حمدي علي، بذهبية فردي الكاتا للرجال، بتغلبه في النزال النهائي على المصري وائل فاسي الذي اكتفى بالمركز الثاني، وجاء الكويتي غلوم مخمد ثالثاً.

وفي منافسات فرق الكاتا، فجر المنتخب الكويتي مفاجأة من العيار الثقيل، بانتزاع المركز الأول، على حساب المرشح الأبرز المنتخب المصري، الذي حل بالمركز الثاني، فيما عاد المركز الثالث لفريق النادي الأهلي. وضمن منافسات الشباب، واصل الكويتيون الضرب بقوة، لينتزعوا ذهبية هذه الفئة، فيما استطاع نجوم النادي الأهلي انتزاع الفضة على حساب المنتخب المصري الذي اكتفى بالمركز الثالث.

وتوّجت الإيطالية كارول أماتو بذهبية فردي الكاتا تحت 14 عاماً لتتمكن نجمة مدينة روما من تخطي المرشحة الأولى، المصرية ميرنا خالد التي اكتفت بمركز الوصافة، فيما حصدت مواطنتها سعاد مصطفى الميدالية البرونزية.

وتحظى بطولة الأهلي الدولية للكاراتيه باهتمام جماهيري، خصوصاً بعد النزالات المثيرة التي شهدها اليوم الأول بمشاركة كبيرة من اللاعبين الذين تنافسوا على الميداليات الملونة في الدورة.

طباعة