يوفانوفيتش: سنعالج أخطاء الكأس قبل لقاء بني ياس

يوفانوفيتش تحسر على ضياع فرصة اللعب في النهائي. تصوير: إريك أرازاس

تحسر مدرب النصر، الصربي يوفانوفيتش، على إهدار فرصة بلوغ المباراة النهائية في الكأس، إثر الخسارة 1/ 2 من العين، أول من أمس، وقال في تصريحات صحافية بعد المباراة «المواجهة كانت صعبة بسبب الرغبة المشتركة في الفوز، وكنا الأفضل بعد فترة الاستراحة، ونجحنا في فرض أسلوبنا بفضل السيطرة على منطقة المناورة، لكن بعض التفاصيل الصغيرة كانت كفيلة بحسم المواجهة لمصلحة الزعيم».

وأكمل «سنحاول استعادة الثقة قبل المواجهة المقررة مع نادي بني ياس في المرحلة الـ18 من دوري الخليج العربي، وهي أيضاً صعبة، مع مراعاة عدم تأثر الفريق بما حدث أمام العين، وسنعمل على إبعاد أي أثر سلبي في اللاعبين حتى ننجح في خطف النقاط الثلاث». وتابع «سنعمل على معالجة الأخطاء التي حدثت أمام فريق العين حتى نعود أقوياء لتعزيز مرحلة النتائج الجيدة للفريق في المرحلة المقبلة، ويتعين التركيز على تجاوز ما حدث في مسابقة الكأس، وأتمنى أن تمضي الأمور وفق التوقعات المطلوبة».

واختتم «كنت أتمنى أن ننجح في بلوغ المباراة النهائية، وحاولنا العودة إلى المباراة بعد وضع ممتاز على الأرض، وبعد أن حققنا هذا الشيء عاد الخصم إلى التفوق مجدداً، ولا أعتقد أن مساحة الملعب أثرت في مستوى اللاعبين».

 

طباعة