بيسيرو: السماوي فريق قوي.. لكننا قادرون على هزيمته

الوحدة يبحث عن السعادة الغائبة أمام بني ياس

صورة

يسعى فريقا بني ياس والوحدة إلى الظفر بنقاط مباراتهما المقدمة من الجولة 17 لدوري الخليج العربي، التي تقام في السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، للتقدم خطوة للأمام والمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لإحدى البطولات الخارجية في الموسم المقبل.

ويدخل بني ياس المباراة، وهو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بعد فوزه الأخير على دبي 4-صفر، ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث للحصول على دفعة معنوية قوية، قبل مواجهته مع النصر في الجولة 18 يوم الثالث من فبراير المقبل، التي تجهزه لمباراة الملحق الآسيوي مع الفائز من السويق العماني والقادسية الكويتي يوم الثامن من فبراير بالعاصمة أبوظبي.

فيما يدخل الوحدة المباراة بهدف واحد هو الفوز لاستعادة الثقة، بعد الخسارة الأخيرة أمام الإمارات 1-2، والتقدم خطوة نحو مراكز المقدمة بعيداً عن المركز التاسع الذي يحتله برصيد 22 نقطة.

وعن اللقاء، قال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة البرتغالي جوزيه بيسيرو، خلال المؤتمر الصحافي: «سنخوض مباراة صعبة وقوية، في ظل عدم وجود وقت كاف للاستعداد لها، بعد أن فرضت علينا الظروف تقديم موعد المباراة، بسبب ارتباطات بني ياس الآسيوية، ونأمل استعادة الانتصارات بعد هزيمة لم نكن نستحقها أمام الإمارات، وهي التي جاءت بعد ثماني مباريات لم يذق فيها الفريق طعم الخسارة، واعتباراً من لقاء اليوم أمامنا 10 مباريات، سنسعى لتحقيق أكبر عدد من النقاط خلالها لاحتلال مركز يليق بالوحدة، والفارق ليس كبيراً بيننا وبين أغلب أندية المقدمة التي لا يفصلنا عنها إلا نقطتان أو نقطة واحدة».

وقال: «بني ياس فريق قوي ولديه مهاجمون متميزون، لكننا قادرون على الفوز عليه، وثقتي كبيرة بمن سيمثل الوحدة في هذه المباراة».

ومن جانبه، أكد المدير الفني لفريق بني ياس، الأوروغوياني جورج دي سيلفا، أن فريقه مطالب بأداء ثلاث مباريات في وقت قصير خلال المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى ارهاق وإجهاد اللاعبين، وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل المباراة: «اليوم نلعب ضد الوحدة في مواجهة قوية وصعبة أمام منافس جريح سيلعب من أجل الفوز بكل قوة، بعد خسارته الأخيرة أمام الإمارات، وبعد خمسة أيام سنلعب أمام النصر في الجولة 18 في مواجهة لا تقل صعوبة عن مباراة اليوم، ثم نستعد بعدها بخمسة أيام أيضاً لملاقاة الفائز من السويق العماني والقادسية الكويتي في الملحق الآسيوي، ويتطلب ذلك ضرورة توزيع الجهد من جميع اللاعبين، ونأمل ألا يصاب أحد منهم لحاجتنا لكل لاعب».

وقال: «سنحاول استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز الكبير على دبي 4-صفر، ومواصلة الانتصارات للتقدم خطوة أخرى نحو مركز متقدم، خصوصاً أن بني ياس أصبح قريباً من المربع الذهبي، وهذا ما نسعى إليه في الجولات المقبلة».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/11263_EY_28-01-2014_p40-p41-1.jpg

طباعة