الغناسي يعد جمهور الزعيم بالنتائج القوية

العنزي: لقاء النصر في الكأس «مصيري» للعين

صورة

وصف مدافع فريق العين، مهند العنزي، المواجهة المقررة مع النصر يوم الخميس المقبل، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، بالـ«مصيرية»، وأضاف: «نحترم الخصم، وندرك أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، ومختلفة عن المواجهة السابقة معه في مرحلة الذهاب من الدوري، وهو ما يستدعي التركيز الجيد، وطيّ صفحة المباراة الماضية مع الظفرة في الدوري».

وأضاف: «أعتقد أن مستوى الفريق في المباراة الماضية مع الظفرة كان جيداً بشهادة الجميع، لكن المشكلة بدأت في غياب الحظ، الذي تسبب في عدم احراز النتيجة المطلوبة، رغم الدافع المعنوي الكبير بوجودنا على ملعب استاد هزاع بن زايد في أول مباراة رسمية بعد افتتاحه».

وأكد العنزي لـ«الإمارات اليوم» أن: «تحضيرات العين لمباراة النصر باتت في درجة جيدة، بعد راحة قصيرة حصل عليها الفريق بعد مباراة الظفرة، والمهم أن نبلغ درجة الجاهزية المطلوبة، والاستعداد للاحتمالات التي قد تحدث أثناء المباراة، فربما تنتهي بالتعادل في وقتها الأصلي أو تمتد إلى مراحل أخرى».

وأكمل: «أعتقد أننا أمام مرحلة مهمة في الموسم الجاري، إذ إننا على بعد خطوة فقط من المباراة النهائية، ولا ينبغي أن نفكر في أي شيء آخر، والمهم أن نضع في تقديرنا جميع الاحتمالات في مواجهة النصر، ولا نفرّط في حجز مقعدنا بالمباراة النهائية». ورداً على سؤال حول تعاقد النادي مع اللاعب الجديد، المغربي ياسين الغناسي، قال: «أعتقد أنها خطوة ممتازة، فهو من العناصر التي يمكن أن تشكل الإضافة المطلوبة في المرحلة المقبلة، وبدا لنا من خلال التدريبات مهاراته الجيدة وإمكاناته الفردية الرائعة، وهناك رغبة كبيرة من اللاعبين في مساعدته على التألق مع الفريق».

واختتم: «أود أن أعبر عن تقديري للجمهور العيناوي، فقد فاق حضوره كل التوقعات في المباراة الماضية مع الظفرة، من خلال وجوده اللافت ودعمه غير المسبوق للاعبين، وأكثر ما أحزننا أن النتيجة لم ترضِ توقعاته وآماله، لكن ما مضى لن يعود، وسنسعى بكل ما نملك إلى خطف بطاقة العبور إلى نهائي الكأس».

وفي إطار موازٍ أستأنف فريق العين تدريباته، أول من أمس، ضمن نطاق تحضيراته لمواجهة النصر، الخميس، على ملعب مدينة زايد الرياضية، بعد راحة قصيرة منحها المدرب كيكي للاعبين بعد مباراة الظفرة، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان.

وقال اللاعب المغربي ياسين الغناسي، إن: «التعادل الماضي مع نادي الظفرة لا يعبر بأي حال عن رغبة اللاعبين، خصوصاً أن الحضور الكبير من الجمهور كان رائعاً بما يكفي لتحقيق النتيجة المطلوبة». وأضاف: «الأجواء كانت رائعة للغاية، والشيء الجيد أنني شاركت في الحصة الثانية للمرة الأولى مع العين، وكنت أتوقع الفوز إثر الأفضلية الممتازة في الملعب، لكن الفرص التي حصلنا عليها ضاعت أمام مرمى الخصم».

وأردف: «رغبتي كبيرة في خوض تجربة احترافية ممتازة مع نادي العين، الذي يمتلك سمعة ممتازة، ولم أستغرب الحضور الكبير من الجمهور، وأدركت أنني في المكان الصحيح، بوجود عناصر جيدة خصوصاً اللاعب الغاني أسامواه جيان، صاحب التجربة الرائعة في الدوري الإنجليزي».

وأكد الغناسي في تصريحات لـ«الموقع الرسمي لنادي العين» أن: «الوقت القصير بين وجوده في العين ومباراة الظفرة لم يمنعه من الانسجام مع اللاعبين في التدريبات، وهناك فرصة لتعزيز درجته في المرحلة المقبلة».

واختتم: «لن نتوقف كثيراً، وسنتابع العمل والفريق على موعد مع استحقاقات مهمة، والمهم أن نؤكد للجميع أن حظوظ فريقنا كبيرة، ويمكن أن يمضي إلى مرحلة جيدة من النتائج التي تعزز حضوره القوي مع الأندية الأخرى».

طباعة