اعترف بوجود صعوبات في المنافسة على اللقب

جيان: العين يمر بمرحلة سيئة

المشجع عيسى بن حاضر يهدي جيان سيفاً موشحاً بشعار العين. من المصدر

اعترف مهاجم العين، الغاني آسامواه جيان، بأن فريقه يواجه مرحلة سيئة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، لا تساعده على تحقيق النتائج المطلوبة، والصواب أن نناقش هذا الشيء لنرى ماذا يحدث لنا، موضحاً أن «الحظ لم يرافقنا إلى ملعب هزاع بن زايد، أول من أمس، أمام نادي الظفرة، ففشلنا في الفوز وحصد النقاط الثلاث في أول مباراة رسمية في الملعب الجديد». وقال في تصريحات صحافية «يجب أن ننسى المركز الأول في المنافسة، ونبدأ التركيز على الفوز في المباريات المقبلة، فإذا حدث هذا الشيء سيكون مركزنا جيداً في نهاية الموسم ضمن الأربعة الأوائل».

وأضاف «تنتظرنا مواجهة مهمة مع نادي النصر في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، تستدعي التركيز، وهناك صعوبة عندما نفكر في احتمال إحراز اللقب للموسم الثالث على التوالي».

واختتم «لا أود الرحيل عن نادي العين، وأرغب في مساعدته على إحراز أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة، كما أنني أتطلع إلى استعادة علاقتي الجيدة مع الشباك، بعد فشلي في التسجيل أمام عجمان والظفرة، والحقيقة أن هذا الشيء يحدث للمهاجمين، ولا يمكن أن يعبر عن حالة غير جيدة».

من جهة أخرى، أهدى المشجع العيناوي عيسى بن حاضر، اللاعب جيان سيفاً موشحاً بالشعار العيناوي، في مبادرة شخصية، الهدف منها التعبير عن حب الجمهور العيناوي للاعب جيان. وعبر النجم الغاني عن سعادته بمبادرة المشجع، وحرصه على مبادلته الحب والتقدير.

طباعة