«السعديات» يحتضن كأس رئيس الدولة للغولف

جانب من منافسات نسخة العام الماضي. من المصدر

تنطلق صباح اليوم، على ملعب نادي السعديات في أبوظبي، منافسات كأس رئيس الدولة للغولف، المقامة في نسختها الثانية، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بمشاركة اللاعبين المواطنين، وفي مقدمتهم رواد اللعبة ونجوم المنتخبات الوطنية.

ويرعى الحدث الذي يقام على مدار يومي الجمعة والسبت، بنك «إتش إس بي سي»، الذي سيشهد في منافسات يومه الافتتاحي الذي سيقام على الملعب الرئيس المكون من 18 حفرة، مواجهة مفتوحة بحسب الفئات العمرية، سواء على صعيد فئات الرجال والشباب والناشئين.

كما حرص اتحاد اللعبة، على توجيه الدعوة الى المسؤولين عن الحركة الرياضية لحضور البطولة، التي يأمل من خلالها الاتحاد إلى أن تتحول إلى مهرجان رياضي، وسط استحداث منافسات عدة من ضمنها منافسات البراعم تحت 10 سنوات، التي ستستهل في الثالثة من ظهر اليوم، وتلعب على حفر ذات معدل الضربات الثلاث.

من جهته، أكد الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الغولف، وفي تصريحات صحافية، أن: «المشاركة القياسية في حدث النسخة الثانية، ما هو إلا مدلول على حرص مختلف الفئات العمرية، على المشاركة في بطولة غالية على قلوب الجميع، وتحمل اسم قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وسعداء برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للحدث».

طباعة