خليفة: عودة صالح وغياب دياز واسترادا أمام الإمارات

الوحدة لم يتلق عروضاً للتعاقد مع إسماعيل مطر

نفى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الوحدة، سالم خليفة، تلقي ناديه أية عروض من أندية في الدولة ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الدولي إسماعيل مطر، وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «مطر ولد النادي»، وسيتابع مسيرته الناجحة مع العنابي خلال السنوات المقبلة، ويكفي أن مطر صرح أخيراً بأنه سيبقى في الوحدة وفياً ومخلصاً للشعار العنابي.

وأوضح سالم خليفة أن «الوحدة لم تصله أي رسالة حول اللاعب مطر، ولديه مدة في عقده تنتهي بعد تسعة أشهر، وموضوع تمديد عقده في يد الإدارة العليا للنادي، وثقتهم كبيرة بوفاء مطر لشعار النادي، وأعتقد أن مطر لو كان يرغب في مغادرة الوحدة لفعل هذا الشيء قبل وقت مضى، بسبب العروض التي أعلنت حينها عن رغبة أندية كبيرة في التعاقد معه».

وعن ترتيبات النادي الحالية في «الميركاتو الشتوي» قال إن «النادي أعاد قيد اللاعب الاسترالي دينو بدلا من الكويتي حسين فاضل، بسبب ظروف إصابة الأخير في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي لكرة القدم أمام الأهلي»، مضيفاً «نقدر عالياً جهود اللاعب فاضل، فهو من العناصر التي قدمت الكثير خلال الفترة الماضية، ولا أعتقد أننا كنا سنقدم على هذا القرار في حال كانت الأمور طبيعية، لكن ما حدث أن الإصابة ستبعده عن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة».

وأكمل «دينو كان يتدرب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وشاءت الظروف أن يعود مرة أخرى إلى صفوف العنابي، وسنرى احتمال شفاء فاضل وإمكانية عودته مجددا إلى قائمة العنابي قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية الشهر المقبل».

وحول المباراة المقررة مع نادي الإمارات في الجولة المقبلة من الدوري، قال «أعتقد أننا أمام مواجهة صعبة تستدعي التركيز، خصوصاً أن الخصم يسعى إلى تحسين مركزه في المنافسة، وهي تعني له «حياة أو موت».

وأكمل «هناك بعض الغيابات في صفوف الفريق، لكن الوحدة واجه هذه الظروف مرات عدة، ولديه العناصر التي تساعده على أداء دوره المطلوب في الملعب، لتحسين مركزه في الدوري، وسيؤكد مرة أخرى أنه يتسلح بعناصر ممتازة على قدر التوقعات، على غرار ما حدث في المباريات الماضية مع أندية قوية في الدوري».

واختتم «الفريق يتابع تحضيراته للمواجهة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، وهناك رغبة كبيرة من لاعبي الفريق في إحراز النتيجة المطلوبة، والعودة مجدداً إلى دائرة الانتصارات في الدوري، وسنعمل على تحقيق النتيجة الإيجابية التي تمنح الفريق وجوده القوي في الدوري».

من جهة أخرى، يغادر لاعب نادي الوحدة، التشيلي ماركو استرادا إلى تركيا لتلقي العلاج من إصابة في الركبة، إذ سيغيب عن صفوف الفريق أمام الإمارات غداً، كما يغيب أيضاً زميله الأرجنتيني داميان دياز، إثر حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية مع الأهلي، بينما تشهد صفوف الفريق عودة اللاعب سالم صالح الغائب عن لقاء الأهلي بسبب الإيقاف.

طباعة