عبدالله أحمد ينفي ويتهم حارس العين بمحاولة الاشتباك معه بعد المباراة

خالد عيسى: لاعب عجمان شتمني من خلف المـرمى

صورة

كشف حارس مرمى العين، خالد عيسى، عن تعرضه للسب والشتم من قبل لاعب نادي عجمان عبدالله أحمد أثناء مباراة الفريقين، السبت الماضي، في الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشيراً إلى أنه حاول التحدث مع اللاعب وليس الاعتداء عليه بعد نهاية المباراة، للاستفسار عن الأسباب التي دفعته لذلك في الملعب، بيد أن زملاءه في العين طلبوا منه عدم التحدث معه ورافقهم إلى غرفة تبديل الملابس.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «لا أعرف السبب الذي دفع هذا اللاعب للسب والشتم، رغم أنه ليست لي علاقة به، وكان يقوم بتدريبات الإحماء مع بعض لاعبي عجمان خلف مرمى العين، والحقيقة أن الأمر كان غير مقبول على الإطلاق، فلماذا يتعرض لي اللاعب وليس هناك أي علاقة تجمعني معه؟».

وكان خالد عيسى قد توجه نحو لاعب عجمان عبدالله أحمد عقب المباراة وحاول الحديث مع أحد لاعبي الأخير، فبادر بعض لاعبي نادي العين بمنعه من التوجه إلى مكان اللاعب، دون أن يتم الكشف عن دواعي هذا التصرف.

وأوضح حارس العين «توجهت بالسؤال إلى حارس مرمى نادي عجمان علي ربيع بعد نهاية المباراة عن السبب الذي دفع زميله في الفريق إلى توجيه هذه العبارات له أثناء فترة قيامه بعملية الإحماء خلف مرماي، فاستغرب ما قام به زميله، وفي الأثناء حاولت التوجه نحو اللاعب والحقيقة أنني لا أعرفه وليس لي أي علاقة معه».

وأوضح «اعتقد البعض أنني في طريقي للاعتداء على لاعب نادي عجمان، لكن الحقيقة أنني لم أكن أرغب في هذا الشيء، فعلاقتي مع الجميع أساسها الاحترام والتقدير، ولم يسبق لي القيام بمثل هذه الأشياء البعيدة عن الأخلاق الرياضية». واختتم «حضرنا إلى ملعب نادي عجمان لأداء مباراة رسمية في دوري الخليج العربي، وشكل هذا السلوك مفاجأة غير متوقعة لي، خصوصاً أن لاعبي الفريق كانوا يؤدون تدريبات الإحماء خلفي، ولا أعتقد أن ما صدر من اللاعب يمت إلى الأخلاق الرياضية بصلة». أما رواية لاعب نادي عجمان عبدالله أحمد فكانت مختلفة، إذ قال لـ«الإمارات اليوم» إن «حارس مرمى العين خالد عيسى حاول إثارة المشكلات معي، وقد فوجئت به وهو يعاتبني بسبب أنني كنت أتحدث مع زملائي من خارج الخطوط، حيث كنت موجوداً خلف مرماه لإجراء عملية الإحماء بحسب ما طلب مني المدرب عبدالوهاب عبدالقادر».

وأضاف «لقد حاول عيسى الاستفسار مني عن كثرة الحديث مع زملائي، فقلت له إن هذا من حقي، لكن الأمر لم يعجبه، فحاول الاشتباك معي لولا تدخل بعض اللاعبين الذين حاولوا أن يمنعوه».

 

طباعة