كشف سرّ كتابة «الحمد لله» و«السعادة» على جهتَي رقبته

غرافيتي يحتفل مع عائلته بالفـــــــوز على الوحدة في «شيشة» بتــــرول

صورة

حرص مهاجم فريق الأهلي، غرافيتي، على اصطحاب أفراد عائلته وأصدقائه، لتناول وجبة العشاء في مطعم موجود داخل محطة للتزود بالوقود «شيشة» بمنطقة القطارة في مدينة العين، بعد وقت قصير من نهاية مباراة فريقه مع الوحدة يوم الإثنين، والتي أقيمت في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، التي انتهت بفوز الأهلي 4 ــ 2، وتأهله للدور نصف النهائي من المسابقة، إذ بدا غرافيتي مع زوجته كيلي ماريوس وابنته أنا كارولينا (13 سنة)، وبعض الاصدقاء وهم يتناولون ساندوتشات البيرغر، وسط أجواء من السعادة.

كارولينا: فخورة بوالدي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/78636.jpg

أكدت ابنة غرافيتي، آنا كارولينا، أنها فخورة بوالدها وتحبه كثيراً، وقالت: «إنه رائع للغاية ويحسن معاملتي بحب واحترام، فليس هناك أكثر من هذا يمكن أن أحصل عليه من والدي، ونحن أسرة تعيش حالة رائعة من السعادة».

وأوضحت: «أشجع والدي وأعرف أنه يلعب مع الأهلي بجودة عالية ويخلص له في الملعب ويرغب في مساعدة الفريق على الفوز، ولا يقبل بغير هذا الشيء، ونحن أيضاً نتمنى له النجاح مع الأهلي، ونشجعه من خلال حرصنا على حضور المباريات».

وأضافت: «جئنا إلى هنا لتناول الطعام ونحن نشعر بالحب والتقدير والسعادة، لأن والدي ساعد الأهلي على الفوز في مباراته الأخيرة أمام الوحدة».

وأوضح غرافيتي أنه آثر التوقف لتناول العشاء في المطعم الملحق بمحطة التزود بالوقود في العين، مع أسرته قبل أن يتابعوا طريق عودتهم إلى مدينة دبي، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «كانت مجرد فكرة، بوجود أسرتي وبعض الأصدقاء، والأجواء جيدة، وحصلنا على أشياء رائعة». وكشف غرافيتي، عن سر كتابة «الحمد لله» في الجهة اليسرى، وكتابة كلمة «السعادة» في الجهة اليمنى من رقبته، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «تقديري لقيم الشكر والثناء، والتوفيق الذي يحالفني في مسيرتي داخل الملاعب وفي حياتي الشخصية، دفعني لكتابة (الحمد لله) على الجهة اليسرى من رقبتي، و(السعادة) على الجهة اليمنى، كما أنني أشكر عائلتي واصدقائي على دعمهم لي في جميع الأوقات والمناسبات».

وظهر غرافيتي منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري وهو يحمل عبارتي «الحمد لله» و«السعادة» على الجهتين اليسرى واليمنى من رقبته، ومكتوبتين باللغة العربية.

وأضاف: «نجاحي في حياتي المهنية يستدعي الشكر والتقدير، فهذا أقل شيء يمكن أن أفعله، والسعادة أيضاً قيمة رائعة أتمنى أن أجدها في المجتمع ومع عائلتي وأسرتي وأصدقائي».

بدورها، قالت زوجة غرافيتي، كيلي ماريوس، إنها حصلت على زوج رائع، يقدرها ويحترمها، فهي سعيدة معه ومع أفراد أسرتها، وأضافت: «مصدر سعادتي أيضاً أنني محاطة بتقدير كبير من إدارة الأهلي وجمهوره والشعب الإماراتي الرائع». وأوضحت: «زوجي يفعل كل شيء يمكن أن يحقق لنا السعادة، فهو يحمل لنا في قلبه الحب الذي يجعل حياتنا رائعة، وأتمنى أن ينجح مع الأهلي حتى يساعده على الفوز في جميع الأوقات، فهم يحترمون زوجي كثيراً».

وقالت إنها سعيدة بالعيش في دبي، واختتمت: «أحرص على متابعة زوجي في المباريات وأشجعه وأسعد كثيراً عندما يحرز الأهداف، ولا أرغب في رؤية أي أمر آخر غير هذا الشيء». ويقدم غرافيتي مستوى متميزاً مع فريق الأهلي منذ الانضمام اليه عام 2011، ويتصدر اللاعب قائمة هدافي فريق الأهلي في المواسم الثلاثة الاخيرة، وفي الموسم الكروي الجاري تمكن اللاعب من تسجيل 17 هدفاً إلى الان في المسابقات الثلاث «دوري الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة، وكأس المحترفين»، كما انه يتمتع بحب واحترام زملائه في الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري. ويتميز اللاعب بالالتزام الشديد بمواعيد التدريبات وبتعليمات الجهاز الفني، ما دفع الجهاز الفني إلى منحه شارة كابتن الفريق.

طباعة