إصابة لاعب الأهلي عامر مبارك بقطع في الرباط الصليبي

عامر مبارك (يمين) يغيب عن الأهلي حتى نهاية الموسم. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبدالمجيد حسين، إصابة لاعب خط وسط «الفرسان» عامر مبارك بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن الملاعب فترة تراوح بين أربعة إلى ستة أشهر، ويفتقد الفريق خدماته حتى نهاية الموسم الجاري.

يذكر أنها المرة الثانية التي يصاب فيها مبارك بقطع في الرباط الصلبي، إذ تعرض للإصابة نفسها قبل عامين، حينما أصيب في مباراة الأهلي والشباب في موسم 2011-2012، بعد انتقاله من النصر الى «الفرسان» بخمسة أشهر فقط.

وقال حسين لـ«الإمارات اليوم» إن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي اجرى فحوصاً طبية لعامر مبارك، أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، إذ يعد خسارة قوية للفريق، خصوصاً انها الاصابة الثالثة في الفريق التي تبعد أحد اللاعبين فترات طويلة، بعد إصابة الحارس الدولي ماجد ناصر بقطع في وتر اكيلس في بداية الموسم، والأمر نفسه بالنسبة للمدافع سعد سرور، الذي اصيب بقطع في الرباط الأمامي.

وأضاف «نتمنى عودة اللاعب سريعاً للملاعب، والجهاز الفني سيعمل على تجهيز البديل، رغم ضغط البطولات وتوالي المباريات، وهو لاعب مؤثر، وله دور جيد مع الفريق».

وبخصوص تعاقدات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قال «هناك بعض الأسماء التي يسعى النادي لضمها من أجل تدعيم المراكز التي تحتاج إلى لاعبين جدد، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف عن هذه الأسماء بعد التعاقد الرسمي معها».

طباعة