راشد بن حمدان يلتقي لاعبي النصر ويتمنى لهم التوفيق

راشد بن حمدان يتوسط أعضاء فريق النصر. من المصدر

زار سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس شركة النصر لكرة القدم، مساء أمس، الفريق الأول لكرة القدم في النادي، والتقى أعضاء الفريق والجهاز الفني، الذين يستعدون لمباراة الشعب التي تقام غداً ضمن الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي.

وهنأ سموه الفريق بالوصول إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة، للمرة الأولى منذ ثماني سنوات، وذلك بعد الفوز الذي حققه على الذيد بنتيجة 3-2، وتمنى سموه للفريق التوفيق في مبارياته المقبلة.

وقال مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، للصحافيين، أمس «هذا يوم مميز لنا في نادي النصر، لأننا حظينا بفرصة مقابلة سمو الشيخ راشد».

وأضاف «وجوده اليوم في التدريبات كان مهماً جداً لنا جميعاً هنا في النادي، فنحن سعداء للغاية لقدومه ومقابلته لنا، ونأمل أن نعمل وفقاً لما يحقق طموحات سموه».

ورداً على سؤال عما دار بين سموه والفريق، ابتسم يوفانوفيتش، وقال: «هذا شيء بيننا، لكن بالتأكيد سموه تمنى التوفيق للجميع هنا في النادي، وكان حضوره مهماً جداً لنا اليوم».

أما المنسق الإعلامي للنصر، محمد مبارك، فأكد أن سموه هنأ الفريق بالفوز في المباراة الأخيرة، وتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة. ويقف النصر أمام فرصة تاريخية لإنهاء 25 سنة من الجفاف على صعيد البطولات، بعد أن أصبح على بعد خطوتين من الفوز بكأس رئيس الدولة، وسيواجه العميد فريق العين في الـ30 من الشهر الجاري في نصف نهائي الكأس.

 

طباعة