عبيد: تجاوز الذيد يعيد الأفراح إلى قلعة العميد

النصر خسر من الوحدة في الجولة 14 من مسابقة الدوري.. ويتطلع للتعويض أمام الذيد. تصوير: أسامة أبوغانم

كشف مدير فريق النصر، خالد عبيد، عن رغبة قوية للاعبي فريقه في تجاوز فريق الذيد والتأهل للدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، في المباراة التي ستقام عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على استاد الشارقة، وهي المباراة الثانية التي يواجه فيها العميد فريقا من الدرجة الثانية، خلال النسخة الحالية للمسابقة، بعد أن تجاوز الفجيرة في المباراة السابقة، عندما فاز عليه 3 ـــ 2.

وقال عبيد، لـ«الإمارات اليوم»، إن «فريقنا مطالب اليوم بتقديم مباراة كبيرة أمام فريق الذيد، وتحقيق الفوز الذي يعيد الأفراح إلى قلعة العميد، بعد الخسارة المفاجئة، أخيرا، أمام الوحدة في مسابقة دوري الخليج العربي»، ووصف عبيد مواجهة الذيد بأنها محطة مهمة، يتطلع من خلالها العميد إلى مواصلة نتائجه الجيدة في البطولة، وأكد أن فريقه أنجز كل استعداداته، لخوض المباراة التي وصفها بالمصيرية والأكثر أهمية، حتى من مباريات دوري الخليج العربي. وتابع: «ندرك ظروف مباريات الكأس، خصوصا عندما يكون الطرف الثاني للمباريات هو أحد فرق الدرجة الأولى، ونسعى إلى أن يكون الفوز حليفنا في المباراة، والكل يدرك أن المباراة لن تكون سهلة، حتى لو أن منافسنا أحد فرق دوري الهواة».

وحذر لاعبي فريقه من التهاون أو التراخي أمام الذيد، مشيراً إلى أن مباريات الكأس تحمل دائماً العديد من المفاجآت، وتتطلب التعامل معها بجدية.

من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، سعيد عبيد الطنيجي، أن فريقه سيخوض المباراة بمعنويات مرتفعة، من أجل الفوز على النصر، وقال: «ندرك قوة فريق النصر، وإمكانياته الفنية، وتفوقه على العديد من فرق الاضواء، ورغم ذلك فإننا متفائلون».

طباعة