بوناميغو: الغيابات لن تؤثر في الشارقة

الملك متحفز لعبور الجزيرة وفض شراكة النقطة «22»

صورة

يسعى كل من فريقي الشارقة والجزيرة إلى فض صراع الشراكة التي تجمع الفريقين في مسابقة دوري المحترفين، إذ يمتلك الفريقان الرصيد نفسه من النقاط، وهو 22 نقطة، ومباراة اليوم التي ستجمعهما على ملعب الشارقة في الساعة الثامنة مساءً، ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي، ستكون مهمة لكلا الفريقين، إذ يتطلع كل منهما إلى الفوز بنتيجة المباراة، وحسم المركز الثالث لمصلحته.

وكان الفريقان قد تقابلا في كأس المحترفين هذا العام، واستطاع فريق الشارقة أن يحقق فوزاً كبيراً على الجزيرة في عقر داره بنتيجة 3-صفر، لذلك سيسعى فريق الجزيرة لتعويض هزيمته في بداية الموسم وانتزاع المركز الثالث من الملك، بينما سيحاول فريق الشارقة مواصلة عروضه ونتائجه الإيجابية.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


زينغا: الشارقة مفاجأة دوري الخليج العربي

إبراهيم الديب ـــ أبوظبي / أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الجزيرة، الإيطالي والتر زينغا، أن فريقه سيخوض واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم أمام الشارقة الذي تطور مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم، وقدم أداءً رائعاً، وأصبح من أندية المقدمة. وقال زينغا: «مباراتنا اليوم أمام فريق أعتبره مفاجأة الموسم الحالي بكل المقاييس، ويقوده واحد من أفضل المدربين الذين كانت له بصمات ملموسة وبقوة على فريق الشباب قبل عامين، والآن تظهر بوضوح على فريق الشارقة، وهو بالفعل مع مواطنه باكيتا المدير الفني الحالي لفريق الشباب من أفضل مدربي الدوري هذا الموسم».

وقال: «أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة في مواجهة منافس منظم ويتميز بامتلاكه نوعية جيدة من اللاعبين، لاسيما أنه سيلعب على ملعبه وبين جماهيره الغفيرة التي شاهدتها تملأ المدرجات عن آخرها في لقاء الشعب الأخير».

وأكد مدرب فريق الشارقة، البرازيلي باولو بوناميغو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده للحديث عن مباراة اليوم، أن فريق الشارقة لن يتأثر بغياب لاعبي المنتخب الأولمبي الإماراتي عمر جمعة ويوسف سعيد، المنضمين مع المنتخب في بطولة كأس آسيا تحت 22 عاماً التي تنطلق في عمان يوم 11 يناير الجاري، وأشار إلى أن الفريق يملك البديل الجاهز لتعويض أي غياب، وهو موقف تعرض له الفريق سابقاً ونجح فيه بامتياز.

وأضاف «مباراة اليوم أمام الجزيرة ستكون صعبة ومختلفة تماماً عن مباراة كأس المحترفين، فكلا الفريقين يسعيان إلى مواصلة الانتصارات والتقدم في جدول المسابقة، كما أن كلا المدربين يعلمان جيداً الفريق الآخر، وسيكون للفريق الأكثر التزاماً الكلمة النهائية في المباراة».

وكان فريق الشارقة قد تدرب صباح أمس الأول، ونال اللاعبون راحة من التدريب المسائي، بسبب أعياد الميلاد، وهو التدريب الرئيس للفريق، وأكد بوناميغو أن فريقه يسعى إلى خوض مباراة اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم، لمعرفة الفريق جيداً بقوة فريق الجزيرة.

وأضاف «يشهد دوري الخليج العربي نتائج وعروضاً إيجابية، كما أن وجود فريق الأهلي والشباب في الصدارة  أمر منطقي وطبيعي، ولا توجد مفاجآت تذكر في البطولة بشكل عام، كما أن فريقي الجزيرة والشارقة استحقا الوجود في المركزين الثالث والرابع في ختام الدور الأول، وليس عن طريق المصادفة، فقدم الشارقة موسماً رائعاً يستحق من خلاله الوجود مع فرق المقدمة».

 

طباعة