عبدالوهاب: الحديث عن هبوط عجمان لم يأتِ وقته

عبدالوهاب عبدالقادر. تصوير: إريك أرازاس

قال مدرب فريق عجمان، العراقي عبد الوهاب عبد القادر، إن الحديث عن الهبوط لم يأتي وقته، مشدداً في الوقت ذاته على ان فريقه، مازال لديه الفرصة من اجل تحسين مركزه في جدول دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأضاف للصحافيين: «لم نضغط على اللاعبين في أي مناسبة، بشأن التخوف من مساءلة هبوط عجمان الى دوري الهواة، اننا مقتنعين بأن الفرصة قائمة من اجل أن يعبر الفريق هذه المرحلة، ويبتعد عن شبح الهبوط.»

وتابع: «القرار مازال بأيدينا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة سنلعبها للتقدم في المنطقة الامنة بجدول الدوري، نحن نسعى بكافة طاقتنا للحفاظ على هدوء واستقرار الفريق حتي يتمكن من تصحيح مساره في المسابقة».

وتابع: «دائما ما نتحدث مع لاعبينا عن ضرورة التحلي بالهدوء والالتزام في الملعب، نركز مراراً وتكراراً في هذا الجانب، والمهم بالنسبة لي هو الالتزام، وعدم الانفلات عند تعرض الفريق لأي مطبات صعبة، والحقيقة أن اللاعبين أظهروا التزاماً كبيراً خصوصاً في المباراة السابقة ضد الاهلي، فلم ينفلت أحد منهم خلال المباراة، بالرغم مما حدث في الدقائق الاخيرة». واضاف: « لا أعتبر أن فريقي قد خرج مهزوماً فيمواجهة الأهلي، كون الخسارة جاءت نتيجة قرار غير سليم».

طباعة