متفرقات

دبي يحضر للدوري من بوابة الكوماندوز

 

يستقبل أسود العوير، الشعب عصر اليوم، ضمن المرحلة السادسة للمجموعة الاولى لكأس اتصالات لكرة القدم. وسيلعب الفريقان اللقاء، بهدف التحضير لبطولة الدوري، بعد أن تقلص حظوظهما في بلوغ الدور الثاني، ويحتل دبي المركز قبل الاخير برصيد ثلاث نقاط، فيما يقبع الشعب في القاع برصيد نقطة واحدة. واعترف مدرب دبي، الفرنسي رينيه مارسلغيا، بتقلص حظوظ الاسود في بلوغ الدور نصف النهائي، من كأس اتصالات لكرة القدم. وقال للصحافيين: سيكون من الصعب على دبي بلوغ المرحلة الثانية من البطولة، لدينا أهداف عدة سنعمل على تحقيقها خلال ما تبقى من مباريات. وتابع «ستكون مباريات كأس اتصالات فرصة مثالية أمامي من أجل الدفع باللاعبين الذين لم يكون لهم حظ الوجود في مباريات الدوري». وحول ما يتردد عن وجود اتجاه لتغير أحد اللاعبين الاجانب في دبي، أشار المدرب الفرنسي بقوله: الى الآن لم نحسم أي قرارات في ما يخص اللاعبين الأجانب.  دبي ــ الإمارات اليوم

 


جورجي: الشعب جاهز للأسود

 

منصور السندي ــ الشارقة / قال مساعد مدرب فريق كرة القدم في نادي الشعب، جمعة مطر، الملقب بـ«جورجي» أن مباريات كأس اتصالات للمحترفين تعد فرصة للفريق لتجهيزه بقوة لخوض مباريات الدور الثاني لدوري المحترفين، مؤكداً أن الشعب جاهز للقاء دبي مساء اليوم ضمن الجولة السادسة لكأس اتصالات للمحترفين، معتبراً أن المباراة تعد أيضاً فرصة للمدرب الجديد الروماني ماريوش سوموديكا للتعرف بشكل أكبر إلى لاعبي الفريق. وأضاف جورجي لـ«الإمارات اليوم»: «سوموديكا ابدى ارتياحه للترحيب الكبير الذي وجده من اللاعبين، حيث تحدث اليهم بشأن خططه للمرحلة الجديد في أعقاب تسلمه مهمة تدريب الفريق أخيراً خلفا للمدرب السابق البرازيلي سيرجيو الكسندر». وأشار مطر إلى أن الفريق يفقد في هذه المباراة عدداً من لاعبيه من بينهم، كاظم علي، بداعي الايقاف والحارس، يوسف البيرق، بسبب تعرضه لوعكة صحية بجانب، عمر الشحي ومحمد ابوالصفارد، بداعي الإصابات.

 


بني ياس يواجه الظفرة دون سينغاهور

 

إبراهيم الديب ــ أبوظبي / أكد مدير فريق بني ياس صالح إسماعيل أن السماوي سيخوض مباراة الظفرة التي تقام في الخامسة مساء اليوم على استاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي في الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس اتصالات للمحترفين دون مهاجم الفريق السنغالي أندريه سينجاهور الذي كان يقضي إجازة قصيرة خلال توقف الدوري. وقال إسماعيل في تصريحات صحافية: من المنتظر أن يخوض بني ياس مباراة اليوم بتشكيلة مباراة اتحاد كلباء، ونسعى فيها لتقديم مباراة جيدة تنتهي بالفوز من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني للبطولة. وأضاف: تعد المباراة فرصة لجميع اللاعبين البدلاء والشباب لإثبات وجودهم أمام المدير الفني من أجل البحث عن فرصة لدخول التشكيل الأساسي مع استئناف منافسات دوري المحترفين في الأسبوع الأخير من يناير الجاري. وقال أيضاً: سيفتقد الفريق اليوم جهود يوسف جابر ومحمد زيدان للإصابة، إضافة إلى اللاعبين الدوليين الثلاثة عامر عبدالرحمن وحبوش صالح ومحمد فوزي الموجودين مع المنتخب الوطني الذي يشارك في كأس الخليج الـ‬21 التي تنطلق غداً بالعاصمة البحرينية المنامة.

طباعة