عجمان والعروبـة في اختبار الحفـاظ على الـوصافة

عجمان والفجيرة في لقاء سابق. الإمارات اليوم

تتواصل اليوم مباريات الأسبوع الـ11من دوري الدرجة الاولى (أ) لكرة القدم، الذي افتتح، أمس، بلقاء الفجيرة مع الإمارات، حيث يلعب عند الساعة 05:8 فريق دبا الفجيرة مع الخليج، كما يلعب عند الساعة 25:5 فريق الشعب مع الذيد، بينما يلتقي عند الساعة 10:8 فريق عجمان والعروبة في مباراة يتوقع لها ان تكون رفيعة المستوى فنياً، وأن تحظى بالمتابعة الجماهيرية المميزة، فضلا عن علاقة نتيجتها بتحديد مركز الوصيف في الترتيب العام للنقاط.

ويملك عجمان (16) نقطة، وينفرد حتى الساعة بالمركز الثاني، بينما يبلغ رصيد فريق العروبة صاحب المركز الثالث (14) نقطة، ويشاركه فيه نادي الخليج بالمركز الرابع بـ(14)نقطة أيضاً، ويتخلف عنه بفارق هدف وحيد، بينما يوجد الشعب بالمركز الخامس برصيد (13) نقطة ودبا الفجيرة سادسا (12) نقطة فالفجيرة والذيد.

من جهة ثانية، يسعى كل من الفريقين البرتقالي والعرباوي للبرهنة على انهما لم يتأثرا بنتائجهما المخيبة للآمال بكأس رئيس الدولة، بعد تلقي مرمى كل منهما أهدافاً بالجملة.

في الوقت ذاته، قد تبرز نتيجة هذه المباراة تشبثاً قوياً لعجمان بمركز الوصيف، أو أن يعود العروبة إلى هذا المركز من أوسع أبوابه.

ويكتنف الغموض النتيجة المتوقعة للقاء الشعب والذيد، فرغم الفارق الواضح فنياً بين الفريقين، إلا ان مدربي ولاعبي الاخير يراهنون على مغادرة عامل النحس الذي رافقهم طوال الدوري، بعد الفوز الاخير الذي تحقق للذيد على دبا الفجيرة (2-1) في كأس رئيس الدولة الاسبوع الفائت، ويراهن الخليج على انتقاله إلى مثلث الصدارة لاول مرة في دوري الموسم الحالي معتمدا على فارق المعنويات المرتفع بينه وبين منافسه دبا الفجيرة، الذي لا يعيش أفضل أيامه حاليا بعد الخسارة الاخيرة والمفاجئة من الذيد.

طباعة