العين يتعاقد مع الفرنسي اليادير

تعاقد نادي العين مع اللاعب الفرنسي جيرمي اليادير «27 عاماً» حتى نهاية الموسم الجاري مع احتمال التمديد برغبة الطرفين، من دون أن يتم الكشف عن المقابل المالي للصفقة التي جاءت في وقت عصيب جراء التطورات التي أدت الى عدم اعتماد قيد اللاعب التشيلي ميلوفان ميروزفيتش في اتحاد الكرة، بسبب خطأ اداري في بياناته. ويعتبر اليادير الأجنبي الثالث في صفوف الزعيم مع العاجي ابراهيما كيتا والبرازيلي إلياس دوي أوليفيرا.

وخضع اليادير لفحوص طبية صباح أمس في مستشفى العين الحكومي قبل توقيع العقد مع النادي.

ويستطيع العين قيد لاعبه الفرنسي الجديد اليادير في اتحاد الكرة قبل نهاية فترة السماح المقررة بـ21 يوماً بعد الفترة الأخيرة للتسجيلات الشتوية المنتهية في 27 يناير الماضي، والتي تجيز تسجيل اللاعب «الحر» بعقد مع أي ناد، غير أنه لن يتمكن من ضمه للقائمة المعتمدة للمشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الدوري التمهيدي التي أرسلها النادي أمس في اليوم الأخير المقرر من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فيما يمكن الحاقه بالقائمة العيناوية الآسيوية في حال تمكنه من العبور لمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

ويخوض العين مباراته الحاسمة في الدور التمهيدي من البطولة القارية في 19 الجاري أمام مضيفه سيرويجايا الاندونيسي الفائز على موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي بركلات الترجيح أول أمس 7/.6

طباعة