أرجع الخسارة إلى سوء توقيت إقامة المباراة

عبدالوهاب: «موظفو عجمان»لم يعتادوا اللعب في الــ 4 عصراً

لاعب الوحدة بيانو وأمامه لاعب عجمان خميس أحمد. الإمارات اليوم

أرجع مدرب الفريق الاول بنادي عجمان، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، خسارة فريقه أمام الوحدة 5/،1 ضمن دور الـ16 من الكأس، إلى التوقيت الذي اختاره اتحاد الكرة لإقامة المباراة في الرابعة عصراً.

وقال في تصريحات للصحافيين عقب المباراة «فريق عجمان معظم لاعبيه من الموظفين الذين لم يستطيعوا التدريب في الموعد المحدد لإقامة المباراة، بسبب انشغالهم بأوقات العمل الرسمية، ما دعانا إلى التدريب في أوقات مختلفة، وفقاً لظروف اللاعبين».

هيكسبيرغر: سعيد بالفوز وغير راضٍ عن الأداء

أبدى مدرب فريق الوحدة، النمساوي جوزيف هيكسبيرغر، عدم رضاه عن الظهور الذي قدمه فريقه في الشوط الثاني من مباراته ضد عجمان، رغم فوزه 5/،1 وتأهله الى ربع نهائي الكأس.

وقال في تصريحات للصحافيين «انا سعيد بالنتيجة والمستوى الذي ظهر به الفريق في الشوط الاول فقط، لكن أداء اللاعبين في الشوط الثاني لم يرضني، على الرغم من النقص العددي الذي حل بالمنافس في أوقات كثيرة من المباراة». وذكر «كان يتوجب على اللاعبين أن يحافظوا على أدائهم ويسجلوا المزيد من الاهداف طالما لهم سنحت الفرصة، لكنهم للأسف لم يفعلوا ذلك، وتراجعوا بصورة لم يكن لها ما يبررها».

وأضاف «دخلنا مباراتنا ضد عجمان، واضعين في الاعتبار نتائجه في المواسم السابقة ضد الفرق الكبيرة، فتعاملنا مع المواجهة بمنتهى الجدية، وكان واضحاً تركيز اللاعبين من البداية، وهذا ما سهّل المباراة عليهم للدرجة التي أوصلتهم إلى حد التراخي في الشوط الثاني». وبسؤال المدرب عن انتقاده الدائم لفريقه بعد كل مواجهة؟ أجاب بقوله «لست مع من يقول إن الوحدة قد تحسن بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية، بل على العكس لقد قدمنا أسبوعاً أسود في كأس اتصالات حينما خسرنا مرتين متتاليتين من بني ياس والظفرة». وأوضح «الوحدة عانى فترات طويلة من البداية التي قدمها في بداية الموسم، وهي التي أفقدته حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري، وابتعاده عن المتصدر الجزيرة بفارق كبير من النقاط». دبي ــ الإمارات اليوم

وأضاف «اعتدنا اللعب خلال مشوارنا في دوري الهواة، عند السادسة أو الثامنة مساءً، وبالتالي فإن اللعب في الرابعة عصراً لم يكن توقيتاً مناسباً للاعبينا، عكس فريق الوحدة الذي يعد جميع لاعبيه من المحترفين الذين يستطيعون اللعب في أي توقيت يطلبه منهم الجهاز الفني من دون أي مشكلات».

وأشار إلى أن «هناك أسباباً أخرى للخسارة، معظمها فني، إذ ارتكب لاعبونا أخطاء فنية عدة، استغلها مهاجمو الوحدة، وسجلوا منها الاهداف الخمسة».

وبين «دخلنا المباراة، وكان طموحنا الظهور الجيد أمام فريق بحجم وقيمة الوحدة، وبصرف النظر عن الاهداف فإن أداء عجمان كان في أوقات كثيرة مثالياً، وكنا نداً قوياً للعنابي، ولكنْ هناك فروق فنية كانت واضحة بين الفريقين علينا الاعتراف بها».

بدوره أثنى رئيس مجلس ادارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، على المستوى الذي قدمه فريقه أمام الوحدة، وقال «النتيجة الكبيرة لا تقلل على الاطلاق من المستوى الذي قدمه عجمان خلال المواجهة»، لافتا الى ان الظروف التي تعرض لها البرتقالي خلال المباراة بتعرض مرماه لهدف مبكر في الدقائق الخمس الاولى، وطرد المدافع خميس جعفر، بعد ربع ساعة من الحصة الثانية، كانت سبباً مباشرة في هذه النتيجة». وأضاف «علينا ان نعترف بأن المواجهة لم تكن سهلة علينا، فقد واجهنا اقوى فريق في الدوري الاماراتي خلال هذه الفترة، ولديه لاعبون عديدون يلعبون في المراحل المختلفة للفرق الوطنية، والخسارة طبيعية من وجهة نظرنا».

وأشار «ما يهمنا في المقام الاول هو دوري الهواة، وحجز أحد المقعدين المؤهلين لدوري المحترفين، ونأمل من اللاعبين أن يطوا صفحة الكأس، ويفكروا جديا في مشـوارهم بالدوري، ليتمكنوا من تحقيق هدف جمـاهـيرهم وادارة الـنادي، بالعودة الموسم المقـبل لدوري المحترفين»

طباعة