أكّد أنه لن يسمح لأحد بالتقليل من مكانة فريقه

كاجودا: الملك لا يهاب أي منافس في الدوري

كاجودا يقبّل رأس نجمه فهد حديد. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدرب الشارقة، البرتغالي مانويل كاجودا أن فريقه استحق الفوز على اتحاد كلباء عن جدارة، في الجولة الـ12 من دوري المحترفين لكرة القدم، موضحاً أن ركلة الجزاء التي سجل منها البرازيلي روبينهو الهدف الثاني لا غبار عليها، وكذلك الهدف الثالث الذي أحرزه فهد حديد، على حد تعبيره.

وأشار، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إلا أنه لا يريد التقليل من شأن الفريق المنافس، لكنه في المقابل لن يسمح لأحد بالتقليل أيضا من مكانة فريقه، مؤكداً أن فريقه كان أيضا قد تضرر بقرارات الحكام في الجولات الماضية.

وقال «لن نخشى أي منافس في الدوري، كما أن الملك الشرقاوي لا يهاب منافسيه في البطولة». وأثنى كاجودا على لاعبي الشارقة مؤكداً أن غياب عدد من اللاعبين الاساسيين، وفي مقدمهم المحترف البرازيلي مارسلينهو بداعي الاصابة، لم يقف عائقاً أمام الفريق لتقديم مباراة جيدة، استحق من خلالها تحقيق المركز الرابع في ترتيب فرق المنافسة برصيد 18 نقطة.

واتهم كاجودا لاعبي كلباء بالخشونة المتعمدة، وارتكابهم العديد من الأخطاء والمخالفات. مؤكدا أن الطريقة التي لعبوا بها لا تسمح للاعبي الشارقة بلعب كرة قدم نظيفة. وبشأن مباراة الفريق المقبلة امام الجزيرة، أكد كاجودا أنها سيكون لقاء عاديا جدا، كغيره من مباريات الفريق في البطولة، لافتا إلى أن فريقه سيلعب للفوز، وليس لديه ما يخسره، على الرغم من أن المباراة تقام في أبوظبي وخارج ملعبه.

طباعة