الإمارات مع الشعب في قمة «الهواة»

من مباراة سابقة بين الإمارات والشباب. تصوير: مصطفى قاسمي

تشهد ملاعب الهواة اليوم أربع مباريات قوية، ضمن الأسبوع الـ10 لدوري الدرجة الأولى (أ) لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي الساعة 10: 5 مساء، فريقا العروبة والفجيرة، ويلعب بالتوقيت ذاته دبا الفجيرة مع عجمان، ويلتقي عند الساعة 00: 8 مساء فريقا الامارات والشعب، ويلعب الخليج مع الذيد. ويسعى فريق الامارات المتصدر بـ23 نقطة لمواصلة صدارته الدوري وإحكامها قبل دخوله المعترك الآسيوي في الاول من مارس المقبل، بينما يعلم الكوماندوز الشعباوي أهمية نقاط مباراة اليوم تحديدا في محاولة منه لفك شراكة مركز الوصيف الذي تجمعه مع فرق ثانية.

ويتوقع للقاء الذي سيجمع فريقي دبا الفجيرة وعجمان، أن يرتقي الى مستوى فني وحماسي عال يليق بمكانة بطل ووصيف كأس الاتحاد التي توج بها البرتقالي في نوفمبر المقبل، ويجد أبناء دبا أنفسهم أمام فرصة مهمة وحقيقية لإعادة الروح المعنوية للاعبيهم، إذا ما فازوا بمباراة اليوم، وبعد أن ضاعت إثر الخسارة في نهائي الكأس (2-1).

في الوقت ذاته يجد عجمان مباراة اليوم فرصة مهمة للتخلص من آثار الخسارتين المفاجئتين في آخر دورين وعلى ملعبه وأمام جمهوره.


مسافي يستضيف القوات المسلحة

يستضيف مسافي منافسه القوات المسلحة الساعة 10: 5 مساء اليوم، في مباراة مهمة تجمع الفريقين، ضمن الاسبوع السابع من دوري الدرجة الاولى (ب) لكرة القدم، ويتوقع لها أن تحظى بارتفاع عال لمستواها الفني والجماهيري، قياسا بمكانتهما في ترتيب النقاط، حيث يوجد الفريق المضيف في المركز الثاني، ويحتل الضيوف المركز الثالث، ويلعب بالتوقيت ذاته فريقا التعاون والرمس ودبا الحصن وحتا، كما يلعب مصفوت مع رأس الخيمة، ويتقابل العربي مع الجزيرة الحمراء. ويتصدر القسم الثاني من دوري الاولى فريق رأس الخيمة برصيد (16) نقطة، يليه مسافي (13)، ثم القوات المسلحة (11)، وحتا (10)، ويوجد العربي ودبا الحصن والرمس بمركز واحد يميزها عن بعضها فارق الاهداف وبرصيد واحد هو تسع نقاط ثم الجزيرة الحمراء ثامنا (6)، ومصفوت تاسعا (4)، وأخيرا التعاون من دون نقاط.الفجيرة ــ الإمارات اليوم

طباعة