بيانو يقود العنابي إلى الفوز على السماوي

بيانو فرحاً بعد الفوز الوحداوي. تصوير: إريك أرازاس

واصل فريق الوحدة انتصاراته في بطولة كأس اتصالات، وتغلب على بني ياس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس، باستاد آل نهيان ضمن منافسات الجولة التاسعة للبطولة، وأحرز البرازيلي بيانو هدفي الفوز، بواقع هدف في كل شوط، الأول في الدقيقة الثانية من المباراة، والثاني في الدقيقة 85 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 14 نقطة، ودخل المنافسة بقوة لاحتلال أحد المركزين الأول أو الثاني للتأهل للدور قبل النهائي للمجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد بني ياس عند ثماني نقاط، وظل في المركز الأخير.

وطرد الحكم اثنين من لاعبي بني ياس، الأول فوزي بشير (كابتن الفريق) قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، والثاني علي مسري في الدقيقة 84 للإنذار الثاني بعد ارتكابه الخطأ الذي تسبب في ضربة الجزاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وكان الوحدة الطرف الأفضل معظم فتراتها، وكان الأكثر امتلاكاً للكرة وسيطرة على منطقة الوسط، ووصولاً إلى المرمى، وأهدر مهاجموه العديد من الفرص السهلة لزيادة رصيدهم من الأهداف، واستمر تحسن أداء الفريق للمباراة الثالثة على التوالي، وشارك نجمه فهد مسعود أول مرة، واستمر غياب مدافعه بشير سعيد.

وتأثر أداء بني ياس بغياب عدد كبير من لاعبيه الدوليين، وصعب على البدلاء تعويضهم، بالإضافة إلى تأثره بطرد صانع ألعابه فوزي بشير قبل نهاية الشوط الأول، وهو المحرك الأول للفريق وصانع هجماته.

الظفرة ينعش آماله بـ«النصر» على العميد

 سيد مصطفى ــ دبي أنعش الظفرة، حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي لكأس اتصالات لكرة القدم، بعدما نجح في الفوز على مستضيفه النصر بهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على استاد آل مكتوم في دبي، لحساب الجولة التاسعة للمسابقة. فبعد شوط اول سلبي تمكن فيصل الحمادي من تسجيل هدف اللقاء الوحيد(80). ورفع الظفرة رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند تسع نقاط.

وشهد الشوط الاول سيطرة من الظفرة في معظم الاوقات، وإن ظهرت عليه قلة الهجمات الخطرة على مرمى النصر، وانصبت معظم المحاولات على الايفواري بوريس كابي ومحمد سالم، والتي أجاد الحارس حميد عبدالله التعامل معها بشكل جيد. وفي المقابل، ظهر على النصر تباعد خطوطه، وشكل البرازيلي ليو ليما الحلقة الاضعف في وسط ميدان العميد، وانعكس غيابه لفترة طويلة على مردوده الفني والبدني، اذ أضاع أكثر من فرصة للتهديف. وكان بوسع النصر أن ينهي هذا الشوط متقدماً بهدف، عندما تلقى اسماعيل بانغورا الكرة داخل الصندوق، وراوغ اكثر من مدافع، لكنه سدد في النهاية في جسد الحارس.

وتحسن اداء النصر مع بداية الشوط الثاني، وظهر في موقف الند، وكاد حارس الظفرة محمد التميمي ان يتسبب في هدف على فريقه، عندما اخطأ التعامل مع احدى الكرات العرضية، لكن اسماعيل بنغورا أبى أن يسجل منها هدفاً. وتمكن فيصل الحمادي من إحراز هدف المباراة الوحيد من تسديدة ضعيفة لم يحسن حارس النصر التعامل معها بشكل جيد (80).

 

العين يحجز بطاقة التأهل على حساب دبي

محمد فاضل ــ دبي حجز العين بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس اتصالات بعد أن حصد فوزا جديدا أمس على ملعب دبي أمام الأسود بهدفين لهدف، وهو ما أهّل الفريق لصدارة المجموعة الأولى بـ19 نقطة، ويكون بذلك قد قطع شوطاً كبيراً لتحقيق لقب الكأس. وظهر العين بمستوى طيب وسجل له كل من سيف محمد في الدقيقة ،44 وبندر محمد في الدقيقة ،68 في حين جاء هدف دبي الوحيد من خلال المحترف أبوبكر كمارا في الدقيقة .53

 

طباعة