طائرة خاصة تنقل الوحدة إلى أصفهان

الوحدة يتمنى تحقيق بداية آسيوية قوية خارج قواعده.                 تصوير: إريك أرازاس

أكد حارس مرمى الوحدة عادل الحوسني، أهمية الفوز على مضيفهم ذوب آهن الإيراني عند الساعة السادسة من يوم بعد غد «بالتوقيت المحلي» في افتتاح دوري أبطال آسيا ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وقال إن لاعبي العنابي في وضع جيد يسمح لهم بالظهور بقوة في المحفل القاري أمام الفريق الإيراني في مدينة أصفهان، وبالتالي حصد النقاط الثلاث، خصوصا بعد مردودهم القوي في دوري المحترفين الذي قادهم إلى الصدارة.

ويترأس البعثة التي تغادر صباح اليوم على متن طائرة خاصة عضو مجلس الإدارة راشد الزعابي، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري و23 لاعباً هم: يعقوب الحوسني، ماغراو، محمد الشحي، عمر علي عمر، فرنادو بيانو، إسماعيل مطر، سعيد سالم، مروان محمد، طلال عبدالله، حسن أمين، فهد مسعود، حسن مظفر، علي ربيع، علي محمد، بشير سعيد، أندريه بنغا، حيدر آلو علي، عبدالرحيم جمعة، محمود خميس، عيسى أحمد، أحمد علي، حمدان الكمالي، عادل الحوسني.

وتحل بعثة نادي الوحدة بفندق كوثر في أصفهان، وسيخضع جميع اللاعبين للحصة التدريبية الأولى بعد ساعات من وصولهم إلى إيران، قبل أن تختتم التدريبات غداً على ملعب المباراة حسب لوائح الاتحاد الآسيوي.

واختار الاتحاد الآسيوي الحكم الياباني توجو مينورو لقيادة مباراة الوحـدة ذوب آهن الإيراني، بمعاونة مواطنيه تيزوكا هيروشي وياجي أكين والبحريني علي حسن حكماً رابعاً.

وقال الحوسني إن «مباراة الفريق الإيراني مهمة جداً لتعزيز طموحات فريقه في البطولة الآسيوية، لافتاً إلى أن فريقه قادر على التعاطي مع الأمور بطريقة جيدة لا تؤثر في طموحاته للمنافسة على بطولة الدوري».

وأضاف «لا أعتقد أن المشاركة الآسيوية ستؤثر في طموحاتنا في دوري المحترفين، ويتعين أن نتذكر الخبرة الجيدة التي يتسلح بها جميع لاعبي الوحدة، التي تمكنهم من تجاوز الظروف من خلال المشاركة في البطولة القارية ودوري المحترفين، والمهم أن نبقى في وضع ميداني جيد يمكننا من إحراز النتيجة المأمولة خارج ملعبنا».

وحول احتمال تأثير الإرهاق في لاعبي الوحدة قبل مواجهة الفريق الإيراني قال الحوسني «صحيح أننا لعبنا مباريات عدة في أوقات قريبة، ولكن أثبتنا قدرتنا على تحدي الصعاب على نحو ما حدث في الدور التمهيدي من البطولة الآسيوية، إذ نجحنا في التفوق على جميع الظروف أمام الكرامة السوري ثم انتقلنا إلى مواجهة الأهلي في الدوري، قبل أن نتابع ظهورنا القوي أمام الفريق الهندي، وتالياً نجحنا في الفوز على عجمان والجزيرة، وهذه الظروف تمنحنا الدافع القوي للتألق وإحراز النتائج الجيدة، ولا ننسى الدور المعنوي الممتاز للجمهور الوحداوي الذي شجعنا في أصعاب الأوقات واحتفل معنا بالانتصارات المشرفة».

طباعة