الملك يخطف النصر برباعية

حقق فريق الشارقة فوزا هاما ومستحقا على النصر بنتيجة 4/ 1، في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ستاد ال مكتوم بدبي ضمن الجولة 15 من دوري اتصالات.

تقدم الملك الشرقاوي في الدقيقة 20 عن طريق مارسيليو اوليفيرا، وسجل مهاجم النصر تينريو الهدف الثاني للشارقة عن طريق الخطأ في مرماه "56"، واضاف اللاعب جواو الهدف الثالث "61" والرابع"69"، فيما سجل اللاعب جمال ابراهيم هدف النصر الوحيد"89".

ورفع الشارقة رصيده الى النقطة 19،بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 15 بفارق نقطتين فقط عن فريق الإمارات صاحب المركز قبل الاخير في قائمة ترتيب فرق الدوري.

حضر المباراة 1376 متفرج.

وعقب المباراة علمت "الإمارات اليوم"ان إدارة نادي النصر تدرس قرار التعاقد مع مدرب جديد وتوجيه الشكر الى المدرب التونسي عادل السليمي على الفترة التي قاد فيها الفريق، ومن المتوقع ان تبدأ ادارة النادي إجراءات التفاوض مع عدد من المدربين الأجانب الذين تمتلك سيرتهم الذاتية.

وقدم الشارقة مستوى متميز وكان الأكثر سيطرة والأفضل انتشارا في الملعب، وبدأ على لاعبي الملك تركيز واصرار كبيرين على الفوز، ونجح مدربهم البرتغالي كاجودا في قراءة اسلوب لعب النصر ومعرفة نقاط القوى والضعف فيه.

وفي المقابل ظهر فريق النصر في مستوى متواضع، وافتقد التنظيم والعزيمة القوية.

وعلى الرغم من ان الشوط الاول انتهى بتقدم الشارقة بهدف نظيف الا ان فريق النصر لم يكن سيئا حيث بادل الملك الهجوم والسيطرة على المباراة، وكان ندا قويا، لكن العميد ظهر في مستوى متواضع للغاية في الشوط الثاني، واستسلم لاعبوه وتركوا لاعبي الشارقة يمرحون ويفعلون ما يريدون في الملعب.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة حاول فريق النصر تعديل النتيجة وتقليص الفارق ونجح اللاعب جمال ابراهيم لتنتهي المباراة بفوز الملك على العميد بنتيجة4/ 1.

وكان فريق النصر قد خاض المباراة بتشكيل مكون من اسماعيل ربيع وكاظم علي ومحمد نصرتي ومحمود حسن ورادا وفهد سبيل ويونس احمد وحميد عبدالله ومحمد ابراهيم وحبيب فردان وكارلوس تنريو.

وفي المقابل اعتمد فريق الشارقة على تشكيل مكون من محمود الماس وعمران عبدالله وفايز جمعة وايدير سيلفيرا وموسى محمد وعبدالعزيز صنقور وعبدالعزيز محمد وحميد احمد وعبدالله عبدالقادر وجواو توماس وماسيليو اوليفيرا.

وادار المباراة الحكم عمار الجنيبي وساعده كل من عمر سليمان وحسن سقطري، ولم يجد صعوبة في ادارة المباراة بسبب سيطرة الشارقة على مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني.

طباعة