خميس: معنويـــــــــات «النصر» عادت إلى اللاعبيـــــــن بفضل السليمي

النصر حقــــــــق فوزاً مهماً على يدي عادل السليمي. تصوير: إريك أرازاس

أكد إداري فريق النصر عبدالحكيم خميس أن عميد الأندية الإماراتية يتطلع الى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة التي سيلتقي فيها مع الشارقة السبت المقبل، ليحسن من موقفه على سلم ترتيب فرق الدوري، وتحطيم القاعدة التي يسير عليها منذ بداية الموسم، بعدم تحقيقه الفوز في مباراتين متتاليتين.

وقال إن المدرب التونسي عادل السليمي نجح في قيادة الفريق، بعد الفوز الذي حققه الفريق تحت قيادته على فريق بني ياس بنتيجة 3/2 في الجولة 14 من دوري المحترفين.

وقال ان سر نجاح السليمي مع النصر يعود الى الطريقة الرائعة التي يتعامل بها مع جميع لاعبي الفريق الذين يشعرون بأن المدرب هو أخ كبير وصديق لهم.

ورفع النصر رصيده إلى 15 نقطة، بعد فوزه الأخير على بني ياس بنتيجة 3/،2 واستعاد اللاعبون المعنويات العالية والثقة والتفاؤل بعد فترة طويلة من الإحباط الناتج عن النتائج السلبية التي حققها الفريق أثناء تولي المدرب الألماني باكسلدورف مهمة المدير الفني.

ويستعد النصر لمباراته المقبلة التي سيلتقي فيها مع فريق الشارقة يوم السبت المقبل ضمن الجولة 15 من دوري رابطة المحترفين، ويتطلع الفريق الى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في تقديم العروض القوية وتحقيق النتائج الإيجابية، وكذلك من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي للمرة الأولى منذ بداية الدوري.

وأكد عبدالحكيم خميس أن الفريق في حالة فنية وبدنية ومعنوية جيدة قبل أيام من مواجهة الشارقة، وأشار الى ان العميد سيخوض هذه المباراة بصفوف مكتملة، حيث لا توجد غيابات أو إصابات في صفوف الفريق.

وقال «مواجهتنا مع الشارقة ستكون قوية نظراً لحاجة الفريقين الى الفوز والحصول على الثلاث نقاط، خصوصاً أن موقف الفريقين متشابه في قائمة جدول الدوري، وحالنا من حالهم، ويحتاج كل فريق الى الفوز لتعزيز موقفه، الأمر سيصعّب من المباراة على الفريقين، وأتوقع أن تخرج المواجهة قوية وممتعة».

وتابع «صفوفنا باتت مكتملة بعد شفاء أنور ديبا من الإصابة في العضلة الخلفية التي كانت قد لحقت به وانضمامه الى التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق خلال الأيام الماضية، ولدينا تصميم قوي على تحقيق الفوز والوصول الى النقطة 18».

وأشار إلى أن الفوز الذي حققه النصر على بني ياس في الجولة 14 أسهم في رفع معنويات اللاعبين وزيادة الحافز لديهم في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي من خلال الفوز على الشارقة.

وكشف أن الحالة النفسية للاعبين تغيرت بشكل ايجابي بعد تولي المدرب التونسي عادل السليمي مهمة المدير الفني.

وأوضح «معنويات لاعبي النصر ارتفعت كثيراً بعد تولي عادل السليمي المهمة الفنية، خصوصاً أنه قريب من اللاعبين ويعرف جيداً كيف يتعامل معهم، وجميع لاعبي الفريق يشعرون بأنه أخ كبير وصديق لهم، وهذا هو سر نجاحه مع الفريق».

وأكد إداري النصر أن السليمي يتعامل مع جميع لاعبي الفريق بالقدر نفسه من الاهتمام، وقال «لا يوجد في نادي النصر فارق بين لاعب كبير ولاعب صاعد، فالجميع متساوون امام الجهاز الفني، والمدرب يركز على كل افراد الفريق ويتعامل معهم بالعدل وبالقدر نفسه من الاهتمام».

ونفى أن يكون الجهاز الفني سيتبع سياسة تجديد دماء الفريق في المرحلة المقبلة، وقال إن «عناصر الخبرة الموجودة في صفوف النصر لها دور كبير، والمدرب يعتمد عليهم وهم بمثابة الأعمدة الأساسية للفريق ويشكلون مع اللاعبين الصاعدين والجدد مستقبل نادي النصر».

وحول مستقبل السليمي مع النصر وإمكانية استمراره في قيادة الفريق أم سيتعاقد النادي مع مدرب أجنبي جديد، قال عبدالحكيم خميس إن «هذا الموضوع في يد إدارة النادي، وهي التي ستقرر التعاقد مع مدرب جديد او الابقاء على السليمي حتى نهاية الموسم، خصوصاً بعد نجاحه مع الفريق».

طباعة