صالح: هذه قصة «البقلاوة»

إسماعيل مطر تعرض للإصابة خلال لقاء الجزيرة. تصوير: جوزيف كابيلان

 كشف مدير نادي الوحدة عبدالله صالح، أن التصريح الذي أدلى به قبل لقاء فريقه أمام الجزيرة في الجولة 14 من دوري المحترفين لكرة القدم لا يخرج عن كونه مزحة صغيرة مع مدير فريق الجزيرة أحمد سعيد.

وقال صالح لـ«الإمارات اليوم» بعد اللقاء الذي انتهى لمصلحة الوحدة 2/1 إن «الشيء الذي لا يعرفه البعض أن أحمد سعيد، الذي تربطني به صلة قرابة، طلب مني أن أحضر له حلويات «البقلاوة» قبل ساعات من مغادرة الفريق سورية والعودة إلى أبوظبي، بعدما واجه نادي الكرامة في الدوري التمهيدي للبطولة الآسيوية، وبالفعل أحضرتها معي من حمص تلبية لطلبه وأعتقد أنها الآن أفضل هدية أقدمها له بعد الفوز على الجزيرة».

ورفض صالح التقليل من قيمة العنكبوت بعد الخسارة، وقال «يجب الإشارة إلى مردوده القوي هذا الموسم ورغبته الجيدة في اعتلاء الصدارة، وبدا واضحاً أنه افتقد جهود عناصر جيدة في مباراة الديربي، خصوصاً المهاجم الإيفواري توني واللاعب البارز عبدالسلام جمعة، ولا أعتقد أن المباريات لا تحسم بالدبلوماسية والتصريحات الإعلامية، ومن سوء حظه أن توقعات الشارع الرياضي التي تتحدث عن معاناته في الأمتار الأخيرة للدوري تجسدت في مباراته أمام فريقنا أول من أمس، وما خشي منه الجزراوية حدث على ملعب آل نهيان».

بنغا أساسي ضد الشباب

وحول تأخير المدرب هيكسبيرغر بالدفع باللاعب البرازيلي بنغا، قال صالح «المدرب قصد مراعاة وضعه الصحي للاعب، خصوصا بعد تعافيه من إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة الشارقة أخيراً، وأعتقد أنه في وضع جيد يسمح له بالمشاركة في القائمة الأساسية أمام الشباب وفي المباريات الأخيرة أثبت بنغا أنه لاعب مؤثر ومهم، ويمكن ان يصنع الفارق في دقائق معدودة».

وأضاف «سيغيب عن صفوف فريقنا اللاعب بشير سعيد بداعي الإنذار الثالث ولكن إدارة النادي هيأت أفضل الظروف للفريق الأول، ما جعله يحتشد بعناصر جيدة في جميع المراكز، وربما نشهد مشاركة بعض اللاعـبين في المباراة الأولى ضد زوب أهن الإيراني في البطـولة الآسيوية، مثل سعيد الكثيري وطلال عبدالله محمد عثمان مقابل حصول بعض اللاعبين على راحة خشية تعريضهم للإرهاق».

غياب بيانو لا يطول

وحول تألق اللاعب البرازيلي بيانو في مباراة الجزيرة وتمكنه من التسجيل في مرمى الجزيرة، قال صالح «أعتقد أن بيانو من أفضل اللاعبين أمام المرمى بفضل مهاراته الجيدة وحسه التهديفي العالي، والمؤكد أنه يمرض لفترة ولكنه يعود سريعاً للتعافي، خصوصاً بعد أن قدم نفسه بطريقة جيدة في مباراة الجزيرة وعزف أجمل الألحان».

وعن إصابة اسماعيل مطر، قال «الإصابة التي تعرض لها مطر في الوقت الأخير للمباراة لا تدعو للقلق، لافتاً إلى أن المدرب آثر استبداله حتى لا يعرضه للإرهاق أو الإصابة».

وعبر صالح عن تقديره للمستوى التحكيمي الجيد من الحكم الشاب محمد عبدالله، وقال إنه حرص على تطبيق القانون بطريقة صحيحة ومرضية للفريقين من خلال إدارته للمباراة، معتبراً المباريات القوية جيدة له بعد حصوله أخيراً على الشارة الدولية.
طباعة