الغرايري: العين ليس فالديفيا

قال مدرب عجمان، التونسي غازي الغرايري إن فريقه ليس لديه أي خيارات عند مواجهة العين سوى الحصول على النقاط الثلاث.

وأوضح «سعينا إلى إدراك الفوز ليس تحديا لأحد ولكنه واقع فرضه علينا الوضع الصعب لفريق عجمان في جدول الدوري، والذي يفرض علي الوضع في الاعتبار أسماء المنافسين أو المكان الذي ستقام عليه المباراة».

وتابع «سيكون هذا هو هدفنا في جميع المباريات التي سنلعبها في الدوري، سنحاول الا نفرط في أي نقطة وسنظل نكافح حتى الرمق الأخير من عمر الدوري».

وأكمل الغرايري «الأمور حتى الآن مازالت بأيدينا، وإذا نال الإحباط أو التشاؤم منا فمن الأفضل أن نرحل، لكن اللاعبين لم يصل إليهم هذا الشعور، وهم مستمرون في كفاحهم حتى النهاية»

وشدد المدرب التونسي على أن النتائج التي شاهدتها الجولة الحالية لبطولة دوري المحترفين لم تشغل تفكيره، وقال «نحن لسنا مهتمين بالآخرين قدر اهتمامنا بأنفسنا، كل ما يهمنا أن نجمع اكبر عدد ممكن من النقاط دون النظر إلى نتائج ووضعية المنافسين».

وعن فريق العين ونظرته للمباراة قال «المباراة لن تكون سهلة لأننا نواجه أحد أضلاع المثلث المتباري للمنافسة على لقب الدوري، والمؤكد ان الدافع لديه لتحقيق الفوز سيكون موجودا ايضا، فالعين حقق انتصارات مقبولة في الفترة الاخيرة والطموح لديه يتزايد للحاق بالصدارة».

وعن كيفية تعامله مع فالديفيا لإيقاف خطورته، أجاب «فالديفيا يبقى لاعبا في منظومة مؤلفة من 11 لاعباً، ونحن لن نلتقي مع لاعب واحد حتى نعطيه كل اهتمامنا، وإذا فكرنا بهذا الاسلوب فسيكون شيئاً خاطئاً. العين فريق متكامل وجميع لاعبيه من وجهة نظري على قدر واحد من الأهمية». وحول موقف حسين الحضري من المشاركة أمام العين، قال «الحضري لن يظهر امام العين فهو مازال بحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم بصورة أفضل مع الفريق، ونعمل حاليا على تجهيزه للمباريات المقبلة، وما يدعو للتفاؤل أن صفوف الفريق تبدو متكاملة بدرجة كبيرة، بمن فيهم الأجانب، وهذا الامر لا يدعو للمخاطرة بعناصر جديدة في تلك المواجهة».

طباعة