سيريزو: مواجهة عجمان لا تقل أهمية عن الجزيرة

قال البرازيلي سيريزو مدرب العين إن المباراة المقررة الليلة أمام عجمان في الجولة الـ14 من الدوري لا تقل أهمية عن مواجهة الجزيرة في الجولة المقبلة للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، داعيا اللاعب البرازيلي إيمرسون إلى الحذر أمام البرتقالي حتى يتجنب الحصول على إنذار قد يحرمه المشاركة في الجولة المقبلة.

ويعود إيمرسون إلى قائمة العين في مباراة اليوم إثر غيابه عن المباراة الأخيرة أمام الأهلي بسبب الإيقاف إثر طرده في مباراة النصر، غير أنه معرض للإيقاف عن الجولة المقبلة إذا حصل على إنذار الليلة لأن الطرد الأخير لم يسقط عنه حصوله على إنذارين في مرحلة الذهاب، فيما يستمر غياب حارس المرمى وليد سالم وإسماعيل أحمد وهزاع سالم بداعي الإصابة.

وقال سيريزو «الفوز يبقى هدفا مهما لفريقنا لتعزيز طموحاتنا في المقدمة، ولا أعتقد أن اللاعب إيمرسون سيكون خارج حساباتي الليلة رغم حصوله على إنذارين قبل مباراة اليوم، وأعتقد أننا يجب أن نحصد النقاط الثلاث أمام البرتقالي قبل استضافة الجزيرة نهاية الأسبوع، وعكفت في الأيام الماضية على وضع البرتقالي تحت مجهر المراقبة حتى يتسنى لنا وضع الترتيبات الفنية اللازمة خصوصا بعد أن بدا لنا قوياً أمام الوحدة في الجولة الماضية».

وأضاف «المدة الفاصلة بين مباراتي الأهلي وعجمان لم تكن كافية للتحضير الجيد بعد أن حصل جميع اللاعيبن على راحة قصيرة لمدة 24 ساعة فقط لالتقاط أنفاسهم».

وامتدح مدرب العين المردود الجيد للاعب التشيلي فالديفيا أمام الأهلي بعد أن شارك لمدة 86 دقيقة بعد غياب طويل امتد نحو 90 يوماً بداعي الإصابة، كما عبر عن تقديره لبراعة حارس المرمى الشاب عبدالله سلطان، واعتبره الخيار المناسب في مباراة اليوم بسبب عدم جهوزية زميله وليد سالم الذي عانى إصابة غيبته عن مباراة الأهلي. ونفى سيريزو أن تكون خسارة العين أمام عجمان في ربع نهائي الكأس حاضرة قبل مباراة اليوم، وقال «لا، هذا الشيء ليس صحيحاً، وربما تكون خسارة الكأس دافعاً مهماً للاعبين ويتوجب عليهم القتال الجيد إذا رغبوا في تتويج جهودهم والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب».

طباعة