السليمي مدرباً للنصر حتى إشعار آخر

السليمي قاد النصر إلى الفوز على الظفرة.           تصوير: إريك أرازاس

أكد مصدر مطلع لـ«الإمارات اليوم» أن المدرب التونسي عادل السليمي الذي قاد النصر للفوز على الظفرة 3/2 في الجولة الـ14 من دوري المحترفين لكرة القدم، باق على رأس القيادة الفنية للعميد حتى إشعار آخر.

ويعتمد النصر على المدرب التونسي في تحقيق الفوز على الشارقة الخميس المقبل في الجولة 15 من الدوري، لانتشال الفريق من مأزقه على لائحة الترتيب برصيد 15 نقطة.

وكان المدرب المساعد السليمي تسلم مهمة تدريب العميد مؤقتاً لحين التعاقد مع مدرب جديد يخلف الألماني باكسلدروف الذي أقيل من منصبه أخيراً بعد سلسلة من الهزائم التي تلقاها الفريق في الجولات الماضية للدوري.

من جانبه، قال عضو لجنة الكرة بالنادي عبدالرحمن محمد، إن الفوز الذي حققه العميد على الظفرة أسهم في انتشار حالة من الارتياح والتفاؤل عند كل المنتمين الى قلعة العميد.

وأكد ان النصر يبحث في المرحلة الحالية عن النقاط فقط ولا يشغل نفسه بالأداء، خصوصاً أن موقف الفريق في جدول الدوري يدعو للقلق ويفرض على القائمين على شؤون الفريق السعي الى تحقيق الفوز وجمع أكبر عدد من النقاط.

وقال «رغم فوزنا على الظفرة وارتفاع رصيدنا الى النقطة 15 إلا اننا لم نصل الى مرحلة الاطمئنان، خصوصاً أن الفرق الأخرى التي تنافسنا وهي الشارقة والشباب والاهلي حققت الفوز في الجولة الأخيرة، ما يعني ان الصراع بين هذه الفرق الأربعة مستمر في الجولات المقبلة».

وشدد على ان موقف النصر لايزال صعباً رغم هزيمة فريق الإمارات من الأهلي وتجمد رصيده عند النقطة العاشرة، وعبر عن ثقته بلاعبي النصر والجهاز الفني على تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، واستعادة الانتصارات والعروض القوية التي يتميز بها نادي النصر.

طباعة