باروت: لن تغرينا خسارة الفرسان أمام العين

عيد باروت.

وصف مدرب الإمارات عيد باروت مباراة فريقه مع الأهلي اليوم، على ملعب الفرسان في دبي، بالصعبة لكلا الفريقين بسبب الترتيب الذي يحتله الفريقان.

وبرر باروت صعوبة المباراة بأنها تجمع فريقين يحتلان المركزين السابع والحادي عشر، وان الفارق بينهما اربع نقاط، ما يجعلهما يسعيان لهدف واحد هو الخروج من عنق الزجاجة.

وقال «ما من شك ان لاعبي فريقي سيسعون إلى اللعب من اجل النقاط الثلاث لحاجتنا اليها، للخروج من الموقف الصعب الذي نمر به، وهو هاجس فريق الأهلي نفسه». واضاف «لا أحد ينكر خبرة لاعبي الأهلي وخصوصاً الدوليين، الا اننا نملك ايضا نخبة مميزة من اللاعبين الساعين لتعويض ما فاتهم من فرص في الدور الأول». وحول خسارة الأهلي أمام العين الأخيرة بخمسة اهداف، قال «لن تغرينا نتيجة هذه المباراة ولن نعول عليها كثيراً، وفي الوقت نفسه لن نتكئ على نتيجة مباراتنا مع النصر والفوز على العميد بأربعة اهداف، فهنالك الكثير من المعطيات الجديدة لدى الفريقين ستكون حاضرة على ارض الملعب اليوم».

واختتم حديثه بأن فريقه يعيش مرحلة ارتفاع عالٍ للمعنويات، متمنياً ان تنتهي مباراة اليوم بأثر يصعد من معنويات لاعبيه في مواصلة مشوارهم في دوري المحترفين، وان يواصل فريقه نغمة النتائج الإيجابية وينجح في استلهام ثقافة الفوز والانتصار التي يعيشها منذ التأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة.

طباعة