هيكسبيرغر: العنابي لن يفرّط في الفوز أمام البرتقالي

هيكسبيرغر: أعتقد أنها مباراة مهمة. تصوير: إريك أرازاس

 قال مدرب الوحدة، النمساوي جوزيف هيكسبيرغر إن المباراة المقررة الليلة أمام عجمان في الدوري لا تقل أهمية عن المواجهة المرتقبة مع الجزيرة في الجولة الـ،14 داعياً اللاعبين إلى الحذر من خطورة الخصم، وكشف أن فريقه لن يسمح للبرتقالي بالعودة إلى الحياة في الدوري ودخول المنطقة الدافئة على حساب الوحدة.

وجدد هيكسبيرغر رغبته في متابعة إحراز النتائج الجيدة وإكمال السعادة التي غمرت العنابي إثر فوزه في غضون أسبوع على أندية الكرامة السوري وتشرشل الهندي في الدور التمهيدي من البطولة الآسيوية والأهلي في دوري المحترفين.

وأضاف: «أعتقد أنها مباراة مهمة وأهميتها تنبع من حرصنا على حصد النقاط الثلاث، وتعزيز طموحاتنا في المنافسة على الدوري واللحاق بفريق الجزيرة في قمة الترتيب، وأعتقد أن اللاعبين يدركون أيضاً أهمية المباراة وأرجو أن يكون تركيزهم أكثر على مباراة اليوم وعدم الانشغال بالمباراة المهمة أمام الجزيرة في الجولة المقبلة، ويتعين الإشارة إلى أن تعافي اللاعب بشير سعيد بسرعة رائعة بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام نادي تشرشل الهندي تمنحنا أفضلية جيدة، وتبقي مشاركته وزميله البرازيلي ماغروا حسب درجة جهوزيتهما إثر مشاركتهما الجيدة في التدريبات الأخيرة».

ورداً على سؤال حول فريق عجمان، قال مدرب الوحدة «أعتقد أنه بلغ مرحلة مهمة من التطور على مستوى النتائج أخيراً، ويبدو راغباً في تعديل وضعه على لائحة الترتيب إثر فوزه على الظفرة، ولكن الشيء المهم أن فريقنا يسعى أيضاً إلى الفوز الذي يضمن له مشاركة نادي الجزيرة في صدارة الترتيب».

وجدد مدرب الوحدة في نهاية كلامه ثقته في اللاعبين، وقال إنهم أبلوا جيداً في المباريات الأخيرة، وقدموا صورة رائعة من العزيمة والشجاعة والقتال الميداني.

وفي الإطار يتطلع العنابي إلى تجاوز محطة عجمان والتربع على الصدارة مع الجزيرة في مواجهة مهمة مساء اليوم أمام ضيفه عجمان. ويأمل العنابي المنتشي بانتصاراته الأخيرة استغلال المعنويات الجيدة لدى اللاعبين وتأكيد رغبته في تتويج الموسم ببطولة الدوري.

وتبقى مشاركة بشير سعيد وماغراو بيد الجهاز الفني بعد تعافيهما من الإصابة التي اعترتهما أخيراً، فيما بدا اللاعب بنغا في وضع بدني جيد يسمح له بالمشاركة أساسياً في مباراة اليوم، بعد أن دشن عودته القوية بهدف تخصصي في مباراة الأهلي الأخيرة.

طباعة