السليمي يقود النصر أمام بني ياس

من لقاء النصر وبني ياس.            تصوير: ساتيش كومار

يقود التونسي عادل السليمي المدير الفني المؤقت لفريق النصر، العميد في مواجهته المقبلة التي ستكون امام بني ياس والتي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب بني ياس ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين.

وكثفت إدارة نادي النصر من تحركاتها من اجل الوصول الى المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة، خلفاً للألماني باكسلدورف الذي استغنى عنه نادي النصر بعد فشله مع الفريق. وبسبب ضيق الوقت وعدم وجود فترة زمنية كبيرة لإنهاء التعاقد مع المدرب الجديد فإن المسؤولية الفنية لفريق النصر في مواجهته مع بني ياس يوم الخميس المقبل ستكون من نصيب عادل السليمي، الذي تولى قيادة الفريق بشكل مؤقت عقب الاستغناء عن باكسلدورف. واجتمعت اللجنة الفنية بنادي النصر اكثر من مرة للتشاور في مستقبل الفريق، ويتولى خالد بن مجرن رئيس اللجنة مع بقية أعضاء اللجنة مهمة التفاوض والتعاقد مع المدرب الجديد.

ويوجد امام لجنة الكرة اكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأوروبيين، وتتجه النية داخل نادي النصر الى التعاقد مع مدرب اوروبي لم يسبق له العمل في الإمارات من قبل، ويتمتع بقدرات فنية كبيرة تساعد الفريق على النهوض من كبوته واستعادة الانتصارات والعروض الطيبة التي غابت عن الفريق في المرحلة الماضية.

طباعة