دبا الحصن يطمح إلى التأهل لـ «المحترفين»

مدرب الفريق راشد عامر.

يطمح فريق دبا الحصن إلى ان تكون مشاركته في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم الذي ينطلق يوم غد الخميس مختلفاً عن مشاركاته الماضية، متميناً ان تسعفه الاستعدادات ليكون بمثابة الحصان الاسود بين الفرق المشاركة، ويتأهل الى دوري المحترفين.

وقال رئيس النادي محمد بن يعروف لـ«الإمارات اليوم»: «كنا ومازلنا نسعى إلى أن يكون فريقنا في الصدارة في كل شيء»، مؤكداً انه «رغم القاسم المشترك الذي يجمع كل فرق الهواة من معوقات فإننا نعتقد أننا تغلبنا على العراقيل والمعوقات بالاستعداد الفني والبدني وقدمنا كل ما باستطاعتنا».

واعتبر مدرب الفريق الوطني راشد عامر ان الكلام مبكر للحديث عن فرصة فريقه في ان يكون بالصدارة الا انه لم يخف أمله أن يكون لاعبوه على مستوى المسؤولية.

ووصف النسخة الجديدة من دوري الدرجة الاولى بالقول «لا أعتقد أن فريقا دون آخر سيكون حصاناً أسود مبكراً في الدوري مع وجود فرق قوية في الدوري، والجميع يتفق على ان الفرصة الحالية للتأهل عبر ثمانية فرق متنافسة ستكون فرصة مثالية ونحن نتفق معهم على ذلك».

وعن استعدادات الفريق الفنية قال «استعداداتنا تركزت في جوانب عديدة منها الفنية، وأخذنا في الحسبان كل المباريات التي لعبناها ودية او رسمية لأن تكون في خدمة تصاعد أداء الفريق ابتداء من المشاركة بكأس رئيس الدولة أو كأس الاتحاد والمباريات التجريبية اللاحقة مع الفرق المحلية أو القادمة من خارج الدولة والتي كانت مفيدة للغاية».

أما مدير الفريق الاول بالنادي عبيد خميس رشود فقال «عملنا على اعداد الفريق بطريقة احترافية ربما مختلفة عن بقية المواسم لكي نكون فريقا مرشحا لإحراز لقب دوري الاولى او من يستأثر بإحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين».

واضاف «استعداداتنا ليست وليدة الموسم الحالي بل عمل الجميع على ذلك من سنة الهبوط من دوري الاولى موسم 2005/2006 مروراً بالموسم الفائت، ومن ثم الموسم الحالي الذي تم تعزيزه بلاعبين مواطنين وآخرين محترفين نتمنى ان يلبوا طموح الجمهور وهدفنا سيكون إسعادهم».

طباعة