فوزي بشير: هدفي في شباك ناصر أعاد لي ذكريات «خليجي 18»

فوزي بشير: على السماوي مواصلة صعود سلم الترتيب. من المصدر

 قال محترف بني ياس، العماني فوزي بشير، إن هدفه في مرمى حارس الوصل ماجد ناصر أول من أمس، ضمن الجولة 12 من دوري المحترفين لكرة القدم أعاد له ذكريات بطولة «خليجي 18» عندما سجل في شباك منتخبنا الوطني ضمن المباراة الافتتاحية التي انتهت 2/،1 لافتاً أنه كان يدرك استحالة منع تسديدته من ولوج المرمى بعد أن صوبها في الزاوية الصعبة.

وقال بعد لقاء أول من أمس، الذي انتهى بفوز السماوي 2/1 «أعرف جيداً طريقة الحارس الدولي ماجد ناصر في التصدي للتسديدات، وعندما حصلت على الكرة داخل الصندوق قررت وضعها بطريقتي الخاصة في الزاوية الصعبة عليه بالطريقة ذاتها التي مكنتني من بلوغ مرمى المنتخب الإماراتي في «خليجي 18» عندما كان يحرسه ماجد أيضاً والمهم أننا نجحنا في الفوز أمام الفهود وحصد النقاط».

وحول أهمية الفوز على الوصل والابتعاد في المركز الرابع قال بشير «أعتقد أننا في وضع جيد الآن ويجب أن نستغل الأجواء الجيدة في صفوف فريقي ونتابع ظهورنا القوي في الدوري حتى نتقدم أكثر نحو المقدمة».

وأضاف «الشيء الجيد أن اللاعبين يدركون جيداً أهمية تعزيز مرحلة النتائج القوية في الدوري، ما يؤدي إلى تتويج جهودنا في نهاية الموسم بمركز جيد يلبي طموحات إدارة النادي والجماهير والفوز الذي حصلنا عليه أمام الوصل يؤكد جدية اللاعبين في الظهور القوي بدوري المحترفين وإثبات جدارة فريقنا بمقارعة الكبار، خصوصاً إثر الاهتمام اللافت الذي حصنا عليه من إدارة النادي والجماهير».

وحول أهمية المباراة المقررة في الجولة 13 من الدوري أمام الشارقة، قال بشير «أعتقد أننا على أعتاب مرحلة صعبة في الدوري تدفعنا إلى مضاعفة جهودنا في جميع المباريات، والمؤكد أن جميع الأندية تسعى إلى تحسين مواقعها في الدوري وحصد النقاط ويجب أن نستغل الحالة المعنوية الجيدة في صفوف اللاعبين إثر الفوز الرائع على الوصل في المباراة المقبلة أمام الشارقة».

ويتوقع أن تشهد مواجهة بني ياس والشارقة في الجولة المقبلة ندية وإثارة كون الفريق السماوي يتطلع إلى عدم التنازل عن المركز الرابع في حين يبحث الملك عن نقاط تدفعه نحو المنطقة الدافئة.

طباعة