سيريزو: شعار العين «النقاط قبل الأداء»

العين حسم لقاء النصر في الشوط الأول. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد المدير الفني لفريق العين، البرازيلي سيريزو، أن فريقه استحق الفوز على النصر بهدفي علي الوهيبي وإيمرسون في المباراة التي أقيمت، أول من أمس، في الجولة 12 من دوري المحترفين.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة، إن فريقه واجه منافسا قويا وشرسا، وإن العين تمكن من الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف «نجحنا في تحقيق المهم بالنسبة لنا وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة على درع الدوري، وأعتقد أن المباراة كانت صعبة خصوصا في اول 20 دقيقة، حتى بعد طرد مدافع النصر محمد نصرتي استمرت صعوبة المباراة، لأننا نعلم جيدا أن الدوري الإماراتي يشهد دائما أن على الفريق الذي يفقد لاعبا أن يقدم مجهودا مضاعفا ويتسبب في إحراج المنافس».

وأكد سيريزو انه يسعى الى ان يقدم فريق العين أداء جيدا وفي الوقت نفسه تحقيق نتائج ايجابية، لكنه شدد على ان «النقاط اهم من الأداء خصوصا في الدور الثاني من مسابقة الدوري الذي يحتاج فيهكل فريق الى جمع اكبر عدد من النقاط».

وأشاد المدير الفني لفريق العين بمستوى لاعبي فريقه وبأدائهم طوال الملعب.

وحول طرد اللاعب ايمرسون، قال «لا استطيع التعليق على قرار الحكم كما أنني انتظر مشاهدة المباراة من التلفزيون، حتى أتوقف بالضبط عندما حدث، لكن استطيع القول إن الحكم كان متسرعا في إشهار البطاقة الصفراء الأولى التي أشهرها في وجه ايمرسون».

وأشار إلى أن العين سيفتقد ايمرسون في المباراة المقبلة، وأكد ان اللاعب يمتلك قدرات كبيرة وغيابه عن مباراة الزعيم في الجولة المقبلة امام الأهلي سيؤثر في الفريق، لكنه شدد على ان الخـيارات كثيرة والبدلاء في مستوى الأساسيين نفسه.

ومن جانبه، قال لاعب العين وصاحب الهدف الاول في المباراة علي الوهيبي، إن لاعبي العين تحلوا بالروح والحماس الشديد في مواجهة النصر.

وأكد ان تقدم فريقه بهدفين وطرد لاعب من صفوف النصر أسهم في انتشار حالة من الاسترخاء بين فريق العين.

وقال ان النقاط الثلاث هي الأهم، وان العين لديه هدف واضح يسعى اليه وهو الحصول درع الدوري، وأشار الى ان الفريق مطالب في المرحلة المقبلة بمضاعفة المجهود والفوز في كل المباريات المقبلة والتعامل معها على انها مباريات كؤوس، وعدم التفريط في أي نقطة.

طباعة