فايز جمعة يظهر مع الملك أمام الصقور الخضر

 أنهى فريق كرة القدم في نادي الشارقة استعداداته لمواجهة ضيفه فريق الإمارات في الجولة الاولى من الدور الثاني في دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يخطط الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي مانويل كاجودا لظهور مشرف لفريقه في بداية ظهوره في مباريات الاياب، ومحو الصورة المهزوزة التي قدمها الفريق أخيراً، بعدما تعرض لسلسلة هزائم متتالية جعلته يدخل دائرة الخطر.

ويتوقع ان يدفع المدرب بعدد من الأوراق الجديدة من بينها اللاعب فايز جمعة الذي ينتظر ظهوره مع الفريق رسمياً بعدما انخرط في التدريبات بشكل مكثف في الفترة الماضية، فيما بات من المؤكد ان يكون المحترف العراقي مصطفى كريم خارج حسابات كاجودا بعدما وصلت الامور بينهما الى طريق مسدود في أعقاب الخلافات الاخيرة، حيث اصبح ملف اللاعب بيد الادارة.

من جانبه، أكد اداري الفريق بدر أحمد أن فريقه جاهز نفسيا وبدنيا للقاء، لافتاً الى ان الفريق سيعتمد على سلاح المعنويات في التفوق على الامارات واستعادة بريقه من جديد. وكشف بدر أحمد ان اللاعب فايز جمعة سيكون حاضراً مع الفريق بصورة رسمية، مؤكداً أن امر مشاركته منذ البداية من عدمها بيد المدرب، مشيرا الى أن اللاعب نواف مبارك سيعود أيضا الى صفوف الفريق قريباً بعدما يتعافى بشكل تام من الاصابة التي تعرض لها أخيراً. واعتبر بدر انه على الرغم من أن فريقه يلعب على أرضه ووسط جمهوره، فإنه يخوض مباراة صعبة تتطلب التركيز الجيد من اللاعبين.

طباعة