السويسي: المنافسة لن تقتصر على الجزيرة والوحدة

بيانو يقود هجمة للوحدة ويلاحقه حمد عبدالله. تصوير: مصطفى قاسمي

أكد مساعد المدير الفني لفريق الوحدة حاتم السويسي، أن لاعبي فريقه لا يعانون من ضغوط نفسية أو عصبية بسبب احتدام المنافسة بين فريقي الوحدة والجزيرة على صدراة دوري المحترفين بكرة القدم.

 

جمهور النصر يحتج

احتج عدد من جمهور نادي النصر أمام البوابة الرئيسة لنادي عجمان بسبب منعه من دخول الملعب ومؤازره فريقه، وكانت رابطة المحترفين قد سمحت بحضور 50 مشجعاً فقط خلف كل فريق، وبلغ عدد الجمهور الذي حضر المباراة 111 مشجعاً.


==========

مطر: نحتاج إلى التركيز

قال لاعب فريق الوحدة إسماعيل مطر، إن فريقه قدم مستوى جيداً أمام النصر، لكنه أعرب عن أمله في ان يتطور مستوى الفريق الى الافضل خلال المرحلة المقبل، وقال «نحتاج الى مزيد من التركيز في المرحلة المقبلة، حتى نستمر في جميع النقاط والاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، خصوصاً أن الدور الثاني من مسابقة دوري المحترفين سيكون صعباً للغاية».

==========

باكسلدورف: لعبنا مباراة كبيرة

قال المدير الفني لفريق النصر الألماني باكسلدورف، إن فريقه قدم مباراة كبيرة ومتميزة أمام فريق الوحدة، مؤكدا أن الحظ تخلى عن فريقه ولم يكن موجوداً عند المهاجمين الذين تباروا في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس.

وقال باكسلدورف في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة «ظهرنا بشكل جيد ولعبنا بطريقة رائعة مكنتنا من السيطرة على فترات طويلة من المباراة، لكن لم يكن لدين حظ في تسجيل الاهداف، على الرغم من الفرص الكثيرة التي لاحت لنا، خصوصاً في الشوط الثاني». وتابع «نركز على المستقبل ونأمل ان يكون لنا شكل مختلف في الدور الثاني الذي سيشهد انضمام اللاعب الروماني رادا الى صفوف النصر، وسيكون إضافة قوية، خصوصاً أن مركزه في خط الدفاع الذي نعاني من بعض المشكلات فيه».

وحول تأثر فريق النصر بغياب اللاعب الإكوادوري تينريو بسبب الإيقاف، قال باكسلدورف ان «تينريو لاعب متميز وهداف قديرو لكن في الوقت نفسه فريق النصر لايعتمد على لاعب بعينه، والفريق كانت له الكثير من الفرص امام مرمى الوحدة لكن اللاعبين لم يتمكنوا من التسجيل».

==========


محمد إبراهيم: مبعلي لاعب كبير

أكد لاعب وسط وكابتن فريق النصر محمد ابراهيم، أن عميد الأندية الإماراتية يضم بين صفوفه عدداً مميزاً من اللاعبين، خصوصاً من المواطنين أصحاب المستوى المتميز.

وحول حاجة فريق النصر لعدد من اللاعبين الجدد في فترة الانتقالات الشتوية، قال ان الفريق يضم عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، خصوصاً المواطنين، لكن عدداً كبيراً منهم تنقصه الخبرة، وان الفريق لديه الكثير من القدرات الفنية والتكتيكية الرائعة التي تمكنه من تحقيق نتائج ايجابية في الدور الثاني من دوري المحترفين.

وحول عدم انسجام اللاعب الإيراني ايمان مبعلي مع النصر منذ التعاقد معه في بداية الموسم الجاري، قال محمد ابراهيم ان مبعلي لاعب كبير ومتميز، ويمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الإماراتية، لكنه لم يوفق مع الفريق.

وتابع «الظروف التي مر بها مبعلي طبيعية وتحدث لاي لاعب في العالم، وعدم انسجامه مع الفريق حتى الان لا يقلل منه»، مشيراً الى انه «على الرغم من تأخر ترتيبنا في جدول الدوري، إلا ان الفريق لعب بشكل متميز في الكثير من المباريات لكن نقص الخبرة حرمه من تحقيق الفوز في العديد من المباريات، وفي أوقات كثيرة كنا الأفضل والاكثر سيطرة لكن غياب الحظ ونقص الخبرة حالا دون تحقيق الفوز في الكثير من المباريات». وأكد أنه متفائل بأن يتخطى النصر الظروف الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي، وسيكون قادراً على العودة من جديد في الدور الثاني.



وقال إن لاعبي الوحدة لديهم خبرات كبيرة وقدرات فنية تمكنهم من الاستمرار في المنافسة على دوري المحترفين، دون أي قلق أو توتر.

وأضاف «المباريات المقبلة ستكون صعبة ومؤثرة في وضعية كل فرق الدوري، وأتوقع أن تزداد المنافسة في الدور الثاني، ولن تكون مقتصرة على فريقي الجزيرة والوحدة فقط، بل ستكون منافسة رباعية بين كل من الجزيرة والوحدة والعين والوصل».

وقال خلال وجوده في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية مباراة النصر والوحدة التي اقيمت مساء أول من أمس، على ملعب عجمان وانتهت بفوز الوحدة بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي فرناندو بيانو، إن بطولة الدوري لن تخرج من بين هذه الفرق الأربعة، واشار الى فريقه جاهز للدور الثاني، ولن يكون في حاجة الى دعم صفوفه بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد أن كل مباريات الدور الثاني ستكون صعبة للغاية على جميع فرق الدوري، سواء في القاع أو في الصدارة، وأوضح «لدينا 35 لاعبا في الفريقين الاول والرديف وجميعهم في مستوى فني وبدني متميز، وهو عدد كاف جداً، واعتقد انه لا توجد نية لدينا للاستغناء عن أي من لاعبينا او التعاقد مع لاعبين جدد، خصوصاً أن لاعبي الفريق سواء المواطنين أو الأجانب على مستوى فني وبدني متميز».

وتحدث السويسي عن مباراة فريقه الأخيرة مع النصر التي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف سجله اللاعب بيانو، وقال إن الوحدة كان الطرف الأفضل في الشوط الاول، وكان بمقدوره أن يسجل أكثر من هدف لولا الفرص التي أهدرها اللاعبون.

وتابع «في الشوط الثاني الامر اختلف، حيث سيطر النصر على مجربات المباراة، وكان الطرف الأفضل والأكثر سيطرة على المباراة، وضاعت منه فرص عدة كانت كفيلة بتعادله».

من جانبه أشار مدير فريق الوحدة عبدالله صالح، إلى ان فريقه يمتلك الكثير، وان الوحدة لم يقدم كل ما عنده خلال هذه المباراة.

واشار الى فريق النصر كان نداً قوياً للوحدة خلال هذه المباراة، مؤكداً أن أصحاب السعادة غير مشغولين بفريق الجزيرة، وأن اهتمامهم منصب على تقديم العروض القوية ومواصلة الانتصارات.

وقال إن فريقه انهى الدور الاول من بطولة الدوري في الموسم الحالي بعدد من النقاط أكبر من التي حصل عليها في الدور الأول خلال الموسم الماضي.
طباعة