فايز جمعة يظهر رسمياً مع الشارقة في إياب الدوري

فايز جمعة «وسط» غاب عن الفريق فترة طويلة.                أرشيفية

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم يحيى عبدالكريم، أن لاعب الفريق فايز جمعة سيظهر رسميا مع الفريق قريبا، خلال مباريات الدور الثاني لمسابقة دوري المحترفين، وذلك بعد غياب طويل عن الفريق بعدما برأته المحكمة أخيرا من تهمة قتل شاب مواطن، معتبرا أن وجود فايز يشكل إضافة كبيرة للشارقة بجانب عودة العديد من العناصر المؤثرة بينهم اللاعب نواف مبارك بعد تعافيه من الاصابة التي حرمته من المشاركة خلال مباريات الدور الاول لدوري المحترفين، لافتا إلى أنه واثق بأن الملك سيتجاوز محنته الحالية وسيظهر بصورة مختلفة في الدور الثاني بعدما تكتمل صفوفه.

ودحض حديث عبدالكريم التكهنات الاخيرة التي كانت تتحدث عن ان فايز جمعة في طريقه للرحيل عن الشارقة للعب في صفوف احد اندية القمة في العاصمة ابوظبي وفق اتفاق مع ناديه الشارقة الذي يرتبط معه بعقد حتى الموسم المقبل 2011.

وكان فايز جمعة الذي برأته المحكمة اخيرا من تهمة قتل شاب مواطن في قضية اثارت جدلا واسعا في الأوساط الرياضية، تدرب اخيرا مع الفريق الشرقاوي لكنه لم يشارك معه بصورة رسمية في المباريات وبررت ادارة النادي ذلك بمنحه الفرصة الكافية لاستعادة مستواه السابق وتجاوز تداعيات الآثار النفسية التي تعرض لها في الفترة الماضية خلال المدة التي قضاها في اسوار السجن خلف القضبان.

وقال عبدالكريم لـ«الإمارات اليوم» رداً على سؤال بشأن موقف فايز جمعة وهل سيظهر رسميا مع الفريق ام لا «فايز جمعة سيظهر رسميا مع الفريق الشرقاوي في الدور الثاني لدوري المحترفين حيث سيكون اللاعب جاهزا نفسيا وبدنيا للوجود مع الفريق، واعتقد أن وجوده يشكل اضافة كبيرة للفريق مع عودة بعض العناصر الاساسية الاخرى مثل نواف مبارك الذي بدأ يتعافى من الاصابة التي حرمته المشاركة في الدور الاول». واعتبر يحيى ان النقص الكبير في صفوف الفريق وراء تراجعه في الفترة الاخيرة على الرغم من انه قدم مستوى جيدا، لافتا الى ان المباريات الاخيرة شهدت روحا عالية من اللاعبين على الرغم من الخسائر، معتبرا ان ذلك امر طبيعي في لعبة مثل كرة القدم.

وأضاف «أنا واثق بأن الفريق سيظهر في الدور الثاني لدوري المحترفين بشكل مختلف بعدما تكتمل صفوفه بعودة نخبة من أبزر العناصر التي غابت عن صفوف الملك بداعي الاصابات، اضافة الى اننا سندعم الفريق بمجموعة من اللاعبين المميزين».

وأوضح «على الرغم من أن الفريق الشرقاوي بدأ الموسم الكروي الجديد بقوة وحقق نتائج جيدة وقدم أداء مميزا في الكثير من المباريات التي خاضها الا ان ظروف الاصابة التي تعرض لها عدد كبير من نجوم الفريق الاساسيين في الفترة الماضية اثرت كثيرا في الفريق».

وبخصوص الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي مانويل كاجودا وما يتردد عن ان هناك تغييرا سيحدث في صفوفه، أوضح عبدالكريم «نحن في ادارة الشارقة قطعنا شوطا كبيرا في تجديد التعاقد مع المدرب مانويل كاجودا وحاليا نحن في المراحل النهائية للاتفاق معه وتجديد عقده لموسمين مقبلين، نظرا لثقتنا الكبيرة به للاستمرار في قيادة الفريق الشرقاوي خلال المرحلة المقبلة وذلك تأكيدا لقناعتنا بكفاءاته مدربا».

وأشار عبدالكريم الى انه واثق بأن الفريق سيظهر في الدور الثاني لدوري المحترفين بشكل مختلف، بعدما تكتمل صفوفه بأبرز العناصر، ومن بينها اللاعب نواف مبارك الذي غاب عن الملك في الدور الاول للدوري بداعي الاصابة.

طباعة