السماوي يرفع معنويّاته بقنص الصقور

العماني فوزي بشير سجّل هدف الفوز لبني ياس.                أرشيفية - تصوير: أسامة أبوغانم

تمكّن السماوي من اقتناص فوز ثمين خارج أرضه أمام الصقور بهدفين مقابل هدف يوم أمس، على ملعب الثاني في رأس الخيمة ضمن الأسبوع الأخير من دوري اتصالات للمحترفين. وبهذا الفوز تقدم بني ياس إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بينما مازال رصيد الصقور مجمداً عند نقاطه الست دون حراك في المركز قبل الأخير.

وبدأ فريق الامارات المباراة مهاجماً في سعي منه إلى تحقيق هدف السبق، وتحقق له ذلك عن طريق نجمه المغربي نبيل الداوودي، الذي تبادل كرات بينية قصيرة مع زميله كريم كركار، ليودعها المحترف المغربي المرمى في الدقيقة الخامسة من المباراة معلنةً تقدم الصقور بالهدف الاول ليتراجع بعدها لاعبو الامارات للمحافظة على الهدف، ما أتاح للفريق السماوي الضغط والهجوم من وسط وجانبي الملعب، وكادوا ان يسجلوا في معظم دقائق الشوط الاول عبر مهاجميهم سنغاهور وبابا جورج والعماني فوزي بشير في اكثر من فرصة لولا براعة حسن الشريف، حارس مرمى الإمارات.

وجاءت الدقيقة الـ38 لتعلن تعادل السماوي مع الصقور من خلال علي مسري الذي سجل هدف التعادل من كرة عرضية استلمها من الجانب الايمن للملعب من فوزي بشير، وليكثف الفريق السماوي من هجماته والتي اثمرت عن هدف التقدم في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع سجله فوزي بشير، ولينتهي هذا الشوط بتقدم بني ياس بهدفين لهدف في شوط اقل ما يقال عنه إنه شوط الفرص الضائعة للسماوي.

وفي الشوط الثاني من المباراة لجأ التونسي احمد العجلاني الى اجراء تغييرات واضحة في خطوط فريق الإمارات وطريقة أدائه، سعياً للتعادل على اقل تقدير، وكاد نبيل الداوودي ان يحقق ذلك في الدقيقة 62 ،وكركار في الدقيقة 77 ،إلا ان محاولاتهما ارتطمت ببسالة مدافعي الفريق السماوي، وتواصلت دقائق المباراة الاخيرة بضغط كبير للفريق السماوي عبر نجم المباراة فوزي بشير في محاولة منه للتسجيل لولا صافرة الحكم التي اعلنت نهاية المباراة ليستعيد الفريق السماوي نغمة الفوز.

 إيقاف عدنان حسين حتى إشعار آخر 

أوقفت إدارة فريق الإمارات اللاعب عدنان حسين حتى إشعار آخر بعد أن وجّه انتقادات شديدة اللهجة لطريقة المدرب التونسي العجلاني وخياراته خلال المباراة. وقال حسين في تصريحات له عقب المباراة لقناة دبي الرياضية إن المدرب التونسي يتحمل المسؤولية عن الفشل بسبب الخيارات الخاطئة التي اعتمد عليها في المباراة وإدارته الفنية غير السليمة للمباراة. واستهجن أمين السر العام في النادي سلطان عيسى كلام عدنان حسين، وقال إن فيه عدم احترام للمدرب والإدارة.

طباعة