سيريزو: مواجهة الملك لا تخلو من صعوبات

سيريزو: الشارقة قدم عرضاً طيباً أمام الوحدة.                 الإمارات اليوم

رفض مدرب العين، البرازيلي سيريزو التقليل من قيمة الملك قبل مواجهته الليلة في المرحلة الأخيرة من الدور الأول لدوري المحترفين على خلفية خسارته في الجولة الماضية أمام الوحدة بهدف نظيف.

وقال إن «الشارقة قدم عرضاً طيباً أمام الوحدة ومقابلته اليوم لن تخلو من صعوبات ميدانية، لكن لاعبي الزعيم يمتلكون رغبة قوية في متابعة إحراز النتائج الجيدة في الدوري وحصد النقاط للعودة من جديد إلى الواجهة على غرار المستوى الفني اللافت في المباراة الأخيرة أمام بني ياس». وأضاف «لاعبو العين قدموا صورة رائعة من العزيمة والتضحية أمام الخصم ونجحوا في انتزاع الفوز بجدارة، وأعتقد أنها مواجهة مهمة وصعبة في الوقت ذاته وتمكنت من متابعة مباراة الشارقة الأخيرة أمام الوحدة، والمؤكد أنه يحتشد بعناصر جيدة في جميع مراكز الميدان خصوصا العنبري وحميد أحمد وفهد حديد والبرازيلي مارسيلنهو والعراقي مصطفى كريم، فضلاً عن مستواه الفني الجيد وهذه المعطيات تدعونا إلى مضاعفة جهودنا في مباراة اليوم للحصول على النقاط الثلاث التي تساوي الكثير لفريقنا الذي يبحث عن استعادة حظوظه في المنافسة على اللقب».

ويتطلع العين إلى حسم المواجهة المقررة الليلة أمام الملك وتقليص الفارق مع فريقي الوحدة والجزيرة للبقاء في صلب المنافسة، رغم غياب المدافع هلال سعيد بداعي الإيقاف واللاعب التشيلي فالديفيا للإصابة، فيما يعود إلى قائمة الفريق في مباراة اليوم الأرجنتيني ساند بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي غيبته عن مباراة بني ياس.

وحرص المدرب سيريزو على وضع اللاعبين في درجة الجاهزية المأمولة قبل مباراة اليوم من خلال التدريبات المكثفة على ملعب نادي العين. بدوره، قال سيريزو إن نتيجة مباراة الجزيرة مع الوصل في الدوري لن تلقي بظلالها على مباراة فريقه أمام الشارقة، مشيرا إلى أهمية تركيز الجهود في حصد النقاط وليس الالتفات إلى نتائج الاندية في الدوري كون العين سيواجه الوحدة والوصل في الدور الثاني من الدوري.

طباعة