ماجد ناصر: الجزيرة بوابة الوصل للمنافسة على اللقب

ماجد ناصر يؤكد صعوبة مواجهة الجزيرة. تصوير: مصطفى قاسمي

 أكد حارس مرمى الوصل ماجد ناصر ان الفوز الكبير الذي حققه الفهود على فريق الإمارات بخماسية نظيفة لم يكن بسبب وجود رغبة عند اللاعبين في رد اعتبار فريقهم الذي خرج من مسابقة كأس رئيس الدولة على يد الإمارات.

وقال الحارس الدولي عقب المباراة «نسعى إلى أن نختم مباريات الدور الأول بقوة وإذا كان الجزيرة يرغب في التتويج بالدوري فعليه الفوز على الوصل يوم الجمعة المقبل، وإذا كان الإمارات بوابة الوصل للمراكز الأربعة الأولى سيكون الجزيرة بوابة الفهود للدخول في المنافسة على اللقب». وأضاف «الأهم بالنسبة للوصل هو تحقيق الفوز من اجل الدخول وسط المراكز الأربعة الكبار، والهدفان الاول والثاني فتحا الطريق للفهود لتحقيق هذا الفوز الكبير».

وأشار حارس الوصل الى ان طموحات الفهود تزايدت بعد وصوله الى هذه المرتبة حيث اصبح يسعى إلى المركز الثالث بعد تقلص الفارق مع العين الى ثلاث نقاط، ومن الممكن ان تتزايد الطموحات في حال الفوز على الجزيرة في اللقاء المقبل. وأكد ماجد صعوبة مواجهة الجزيرة في الجولة المقبلة خصوصاً انها تقام على ملعب الجزيرة بالإضافة الى انه متعادل في آخر لقاء له امام عجمان، ويسعى الى التعويض للاستمرار في الصدارة. وأشار الى ان الوصل لديه طموحاته ورغبة كبيرة في إنهاء التفوق الجزراوي في المباريات الأخيرة، والفوز بالمباراة.أ وعن التطور الملحوظ في أداء الوصل خلال الأسابيع الخمسة الأخيرة، قال «في بداية الدوري خسر الوصل بعض اللقاءات بسبب غرور اللاعبين احيانا وعدم التركيز في بعض المباريات مثل لقائي بني ياس والأهلي اللذين فقدنا الفوز فيهما في الثواني الأخيرة، لكن اداء الفريق في الوقت الحالي اختلف كثيرا بسبب تركيز اللاعبين والمجهود الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني».

طباعة