النصر مكتمل الصفوف في الغربية

العميد يتطلع إلى المنطقة الدافئة. تصوير: مصطفى قاسمي

 أنهى فريق النصر تحضيراته للمباراة التي ستجمعه، مساء اليوم، مع فريق الظفرة، والتي ستقام ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين، وأقام الفريق، ليلة أمس، في المنطقة الغربية استعداداً للمباراة التي يتطلع فيها العميد الى الفوز وتحسين موقفه على الترتيب العام.

ويدخل النصر مباراة اليوم مكتمل الصفوف حيث لا توجد أي غيابات او اصابات في صفوف الفريق، وجميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية ومعنوية جيدة، وأسهم العرض الذي قدمه خلال مباراته الأخيرة امام الوصل بكأس اتصالات في رفع معنويات اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

ومن جانبه، قال إداري النصر عبدالحكيم خميس أن «الفريق يحترم ويقدر الظفرة ويدرك جيدا انه من الفرق التي تقدم عروضاً قوية منذ انطلاق الموسم، لكن العميد يسعى الى الحصول على الثلاث نقاط».

وأوضح «نعد العدة لكل فرق الدوري التي نواجهها وشعارنا هو احترام جميع الفرق والتركيز أمامها، ولكن في الوقت نفسه لدينا الحق في تحقيق الفوز والعودة من المنطقة الغربية بالعلامة الكاملة».

وحول اللاعب الأجنبي الجديد الذي تعاقد معه نادي النصر في الأيام الماضية، قال خميس ان «الجهاز الفني سيعلن عقب انتهاء آخر مباراة في الدور الأول عن اسم اللاعب الأجنبي الذي سيخرج من قائمة الفريق ليحل المحترف الجديد بدلاً منه بداية من الدور الثاني». وكان النصر قد واصل تحضيراته لمباراة اليوم منذ الانتهاء من مباراته التي انتهت بتعادل الفريقين 2/2 في كأس اتصالات، وأشرف الألماني باكسلدورف على تحضيرات الفريق، وركز خلال المران الأخير على تدريب اللاعبين على الخطة التي سيطبقها العميد في مباراة اليوم.
طباعة