العميد والإمبراطور يتمسّكان بفرصة التأهّل في كأس اتصالات

لاعب الوصل بيريز يحاول اختراق الدفاع النصراوي. تصوير: أسامة أبوغانم

 رفض الجهاز الفني ولاعبو فريقي الوصل والنصر التفريط في الفرصة المتبقية للتأهل للدور الثاني من مسابقة كأس اتصالات، من خلال الحصول على احسن مركز ثانٍ في المجموعات الثلاث، وأكدوا أنهم لم يفقدوا الأمل في الوصول الى المربع الذهبي من كأس اتصالات.

وكانت المباراة التي جمعت الوصل والنصر، التي اقيمت مساء أول من أمس على ملعب الاخير قد انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2/،2 وهي النتيجة التي لم ترضِ الفريقين وكان وقعها عليهما بطعم الخسارة.

ورفع النصر رصيده إلى النقطة السابعة ورفع الوصل رصيده الى النقطة السادسة، وعقب المباراة قال لاعبو الفريقين إنهم متمسكون بالفرصة المتبقية أمامهم للتأهل للدور الثاني.

ويلتقي النصر في الجولة الأخيرة مع فريق الجزيرة في حين يلتقي الوصل مع فريق الامارات، وقال المدير الفني لفريق النصر الألماني باكسلدورف، إن المباراة التي جمعت النصر مع الوصل كانت متكافئة والنتيجة كانت منطقية.

وأشار الى أن فريقه لم يفقد الامل في التأهل للدور الثاني، واشار إلى أن المباراة كانت قوية والفريقين قدما مستوى جيدا.

ومن جانبه، قال المدير الفني لفريق الوصل البرازيلي غيماريش، إن فريقه كان قريبا من الفوز، بعد ان حول تأخره بهدف الى تقدم بهدفين لهدف، قبل ان يتمكن النصر من إدراك التعادل عن طريق ضربة جزاء.

وأشار إلى ان الوصل يتطلع الى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة في كأس اتصالات والمنافسة على الدور الثاني، وأشاد بمستوى اللاعبين وبقدرتهم على النجاح في تغيير نتيجة المباراة لمصلحتهم.

ومن جانبه قال كابتن فريق النصر محمد ابراهيم، إن فريقه قدم مستوى جيدا، وإن اللاعبين لم يقصروا وبذلوا مجهودا مضاعفا من اجل تحقيق الفوز.

وأشار الى أن الفريق عاني عدم قيام بعض لاعبي الفريق خصوصا الشباب بتوزيع جهودهم على مدار زمن المباراة، وهو الامر الذي اثر في أداء النصر في بعض فترات من زمن المباراة.

وأشار إلى أن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل للدور الثاني من كأس اتصالات.

طباعة